الحياة والمجتمع

ماذا قال حفيظ الدراجي عن المغرب ؟

حفيظ دراجي هو إعلامي، ومُعلّق رياضي جزائري تحصل على شهادة بكالوريس آداب عام 1984، درس بعدها في معهد الإعلام والاتصال وتخرج منها عام 1988 بشهادة ليسانس في الإعلام يعمل في قناة بي إن سبورت العربية في قطر ، وخلال بث مباشر وأثناء تعليقه على مباراة الجزائر وساحل العاج التي انتهت بتوقف منتخب الكوت ديفوار ب3 لهدف واحد، أكد حفيظ دراجي، علق قائلاً أنه بالفعل لا يحب المغرب، حيث قال خلال تعليقه، “الدور الثاني سيبدأ.. نتمنى كل التوفيق والنجاح للمنتخب المصري، من أعماق قلوبنا نقولها ونكررها لأفضل منتخب عربي، نتمنى له الانتصار أمام منتخب الكوت دبفور والذي سيواجهه في الدور القادم، مصر لها جمهور رائع ومنتخب أروع”.

ماذا قال حفيظ الدراجي عن المغرب ؟

وبهذا التلعيق، أقصى دراجي كل من منتخب تونس والمنتخب الوطني المغربي، فلربما دراجي “تيصافي حسابو” مع جمهور المنتخبين في قناة موجهة لكل العرب بدون استثناء ويشاهدها الملايين.


ومن جهة أخرى، يتم تداول صورة لمحادثة مباشرة بعد اقضاء المنتخب الجزائري من الكان، رد فيها المعلق حفيظ دراجي على احد مراسليه، تطاول من خلال الرد على المغرب والمغاربة واصفا اياهم باقبح النعوت التي لا يمكن أن تصدر سوى عن ابناء الزنى، وهي الاوصاف التي وصف بها المغاربة.

حفيظ دراجي يتطاول

                     
السابق
أي طبقات الغلاف الجوي تحوي طبقة الأوزون الذي يحمي المخلوقات الحية من الإشعاعات فوق البنفسجية ؟
التالي
ماذا يفعل الرجل للمرأة حتى تحمل في الاسلام

اترك تعليقاً