سؤال وجواب

ماذا قال فكري صادق عن سعيد صالح؟

المحتويات

ماذا قال فكري صادق عن سعيد صالح؟

قررت جمعية محترفي الأداء المصريين برئاسة الفنان أشرف زكي ، الثلاثاء ، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، ويسعى التحقيق لمعرفة صحة مزاعم وسائل الإعلام التي ألقى باللوم فيها على صادق وأثرت على “زملاء الفنان حفظه الله”.

تعليق ابنة سعيد صالح 

ردت هند سعيد صالح ، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ، على الفنان فكري صادق عقب بيان أخير، ونشرت هند صورة لوالدها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة: “يا سيعا يا حبيبى يا روحى يا قلبى، لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت و مدرسة المشاغبين”.


وأضافت :”جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى اساسا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو اتقلبت مظاهرة حب ل سعيد صالح و مش النهاردة بس، كل فترة ليك نفحة .. فجأة و من غير مناسبة يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك و يراضيك، و بالنسبالى انا .. اللهم لك ألف حمد و شكر، ربنا يرزقنى ربع الحب ده يا بختى بيك”.

اعتذار نجل فكري صادق 

ودافع مراد فكري صادق عن والده بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان الراحل سعيد صالح أنه فنان عادي وهجوم ابنته  عليه بسبب هذا التصريح مؤكدا  أن فكري صادق وسعيد صالح كانا من أقرب الأصدقاء بعضهما لبعض وأن ما حدث من والده ما هو إلا هو سوء تفاهم وعفوية بسبب تقدمه فى السن.

وكتب مراد  فكري صادي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أختى الغالية و الفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح  طبعا انتى تعلمى جيدآ عشقى و احترامى و تقديرى للنجم الكبير سعيد صالح و تاريخه منذ صغرى حنى تخرجنا انا وانتى من سنين زملاء واخوات من المعهد العالى للسينما.

وتابع:  احنا اكبر من اننا نتكلم على صفحات الفيس بوك  يا بنت عمى و عمنا كلنا، ووالدى بنفسه قال فى كذا لقاء قبل كدة أن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل امام كانت علاقة صداقة بعيد عن الفن و اشتغلوا سوا كتير و كل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية  دون قصد غلط …. و خصوصآ لما تتطلع الكلمة من جيل والدك و والدى لأن دة جيل عظيم و فاهم و واعى و خصوصآ انهم جيل واحد كمان  و الجيل دا معروف بالحب أصلا لحد دلوقتى كمان.

وأضاف مراد قائلأ: و ان كانت كلمة طلعت غلط أو سوء تفاهم حصل بشكل مفاجئ مش معناه انه غلط لا سمح الله فى الاستاذ سعيد أو بيقل من شأنه رحمة الله عليه  و راعوا يا جماعة كبر السن و العفوية فى الكلام للناس الكبار … الناس دى  فنانين كبار و اكبر من اننا نلوم عليهم او نحاسبه بالكلمة … لأن سعيد صالح دة نجم كبير و فكرى صادق فنان كبير برضو .. و شكرآ المهتمين و عارفين ان دة مش طبع والدى و ان عمره فى الوسط الفنى ما حد زعل منه.

التحقيق مع فكري صادق

أحالت نقابة المهن التمثيلية الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.

وقدم فكري صادق اعتذارا عن أقواله في تصريحات صحفية، إلى ابنة الراحل سعيد صالح، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة ولكن نقابة المهن التمثيلية كان لها رأي آخر بحسب بيان رسمي لها.

                     
السابق
من هو حازم باشا ويكيبيديا؟
التالي
تشتهر عرعر بطبق – موقع المرجع

اترك تعليقاً