سؤال وجواب

ماذا قال مودي عن الرسول؟

ماذا قال مودي عن الرسول؟ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر تغريدة اعتُبرت مسيئة للنبي محمد نشرها نافين جيندال، المتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند، الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي , حيث كتب السياسي الهندي في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر متسائلاً عن سبب زواج النبي محمد من السيدة عائشة وهي لم تبلغ حينها عشر سنوات، ما أثار غضباً واسعاً بين رواد التواصل في العالم العربي، وإدانات ممن اعتبر أن ما قاله المسؤول الهندي تجاوز للخطوط الحمراء.

المحتويات

ماذا قال مودي عن الرسول؟

أثارت تغريدة نشرها نافين جيندال، المتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند، الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي غضباً واسع النطاق، إذ رآها كثيرون أنها هجوم واضح على النبي محمد، وبدأ الآلاف بمشاركة وسم “إلا رسول الله يا مودي” الذي عبروا عبره عن غضبهم الذي طال أيضاً رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.


تغريدة مودي الهندي , هذا ما قاله مودي عن الرسول؟

नबी के दुलारो से पूछना चाहता हूँ कि तुम्हारा नबी 53 वर्ष की आयु में 6 वर्ष की छोटी बच्ची आयशा के साथ शादी करता है फिर 56 वर्ष की आयु में 9 वर्ष की आयशा के साथ संबंध बनाता है…

क्या वह संबंध बलात्कार की श्रेणी में नहीं आता..?

— Naveen Kumar Jindal 🇮🇳 (@naveenjindalbjp) June 1, 2022

تفاعل كبير على وسم الا رسول الله يا مودي تويتر

 أصدرت منظمة التعاون الإسلامي، يوم الأحد، بيانا أدانت فيه بشدة الإساءات الصادرة عن مسؤول في الحزب الحاكم في الهند إزاء الرسول محمد.
وطالبت المنظمة في بيان “السلطات الهندية بالتصدي بحزم لهذه الإساءات وكل أشكال التطاول على الرسول الكريم صلى الله وعليه وسلم، وعلى الدين الإسلامي، وتقديم المحرضين والمتورطين ومرتكبي أعمال العنف وجرائم الكراهية ضد المسلمين إلى العدالة ومحاسبة الجهات التي تقف وراءها”.
من جانبها، نشرت “الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام” تغريدة على حسابها في موقع تويتر، قالت فيها إن “المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند بهاراتيا جاناتا يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فهل من رادع له؟”.
ودعت الهيئة المسلمين إلى “التدوين عبر هاشتاغ إلا رسول الله يا مودي”.
                     
السابق
usdtssk ما هو موقع
التالي
إختبارات الفترة النهائية فصل ثالث مادة الإنجليزي جميع الصفوف

اترك تعليقاً