سؤال وجواب

ما الذي جعلنا نبتعد عن اللغه العربيه الفصحى في رايك؟

ما الذي جعلنا نبتعد عن اللغه العربيه الفصحى في رايك؟ أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية , نسعد بزيارتكم لموقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الاجابات النموذجية لجميع أسئلتكم التعليمية والثقافية حيث نقدم لكم الحلول بواسطة فريق تعليمي متخصص للاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفيما يلي نقدم لكم حل السؤال “ما الذي جعلنا نبتعد عن اللغه العربيه الفصحى في رايك؟”

المحتويات


(1) لاستعادة التوتر بشأن لغات مثل الفارسية لأولئك الذين تحدثوا الفارسية قبل العربية. (2) نشر اللغة العامية ، مثل الكتابة في الصحف والأعمال الأدبية ، بدلاً من اللغة الصينية الكلاسيكية . (3) تشجيع كل دولة عربية على لهجاتها المعاصرة.
أولاً: النهوض باللغة العربية جهد مشترك يتطلب جهود المعلمين لتواكب جهود المتعلمين المماثلة. لا يتم تقديم المعرفة بالملاعق الذهبية. ولابد لمن يريد إتقان لغة ما أن يقصد إلى ذلك برغبة صادقة, وأن يعطي لها من وقته وجهده الكثير.
هناك أسباب عديدة واضحة لضعف الجمهور الناطق بالعربية ، من أهمها ما يلي [1]: انتشار اللغة العامية بين الأمة العربية. وسائل الإعلام التي تؤثر على اللغة بطرق خطيرة . الهبوط الثقافي العام بين الشعوب العربية، والافتقار للارتباط القوي بمراجع التثقيف الأساسية والغنية، بالمواد المقروءة.
                     
السابق
من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟
التالي
تحضير نص زحف عربي ظافر ثانية ثانوي علمي؟

اترك تعليقاً