سؤال وجواب

ما العدد الذي تمثله النقاط أ ، ب ، ج على خط الأعداد أدناه ؟

العدد الذي تمثله النقاط أ ، ب ، ج ؟ نهتم في صفحتنا هذه بتقديم حل واجابة سؤال ما العدد الذي تمثله النقاط أ ، ب ، ج على خط الأعداد أدناه ؟ ، ويواجه الطلاب بعض الصعوبات في حل المسائل الرياضية والاسئلة التعليمية المعقده او التي تحتاج لخطوات حل ، ومن هنا يبدأ دورنا في تقديم المساعدة للطلاب حيث يعد الوصول إلى النجاح والتفوق من اهم الطموحات لدى كل الطلاب المثابرين للوصول إلى مراحل دراسية عالية ويسهموا في درجة الأمتياز فلابد من الطلاب الاهتمام والجد والاستمرار في المذاكرة للكتاب المدرسي ومراجعة كل الدروس لأن التعليم يعتبر مستقبل الأجيال القادمة وهو المصدر الأهم لتبقى امتنا شامخة ويتصدر وطننا بنخبة من المتعلمين والمتفوقين .

ويبحث عدد من الطلاب والطالبات عن حل سؤال ما العدد الذي تمثله النقاط أ ، ب ، ج على خط الأعداد أدناه ؟ وتجد الاجابة عن هذا السؤال فيما يلي  حيث وضعنا لكم الاجابة بوضوح ونرجو منكم مشاركة الاجابة مع الاصدقاء والزملاء للاستفادة .


ما العدد الذي تمثله النقاط أ ، ب ، ج على خط الأعداد أدناه

الإجابة هي :

النقطة أ تمثل العدد ٨١٦٧

النقطة ب تمثل العدد ۸١٧١

االنقطة ج تمثل العدد ۸۱۷۷.

                     
السابق
يتقاضى فاروق سائق الأجرة ٧ ريالات عن كلِّ ساعة عمل إضافية، بينما يتقاضى الطبيب خالد ٨ ريالات عن كلِّ ساعة عمل إضافية، فما أقلُّ مبلغ يمكن أن يتساويا فِي الحصول عليه بعد عمل كلٍّ منهما عددا من الساعات الإضافية؟
التالي
التسويق عبر محرك البحث يرمز له

اترك تعليقاً