سؤال وجواب

ما حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا؟

ما حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا؟ نقلت الصحف التركية والمواقع الاخبارية التركية , خبر وفاة الفانة والممثلة التركية توبا بويوكوستن الشهير بلميس بدورها بمسلسل سنوات الضياع , حيث انتشر خبر وفاة الفنانة توبا كالنار في الهشيم على كافة منصات التواصل الاجتماعي , وحتى هذه اللحظة لايود أي أنباء عن نفي هذه الأخبار التي يتم تداولها , وفيما يلي نتعرف ما هي حقيقة وفاتها .

صورة جديدة للنجمة التركية 'توبا' برفقة أطفالها.. شاهد - الوكيل الاخباري

المحتويات

من هي توبا بويوكوستن ويكيبيديا

فنانة تركية مشهورة بأداء العديد من الأدوار التي تركت بصمة واضحة في الوطن العربي , حيث عرفت من خلال مشاركتها بمسلسل سنوات الضياع والذي أدت دور البطولة به (لميس ) , ولدت الممثلة التركية توبا بويوكوستن عام 1982 في دولة تركيا في العاصمة إسطنبول. درست في المدارس التركية وبعد ان نالت على شهادة الثانوية العامة توجهت الى الدراسة في الجامعات التركية. وقررت ان تدرس في قسم تصميم الملابس ثم درست المسرح في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بدأت عملها في بداية مشواره الفني من خلال الاعلانات ثم حققت شهرة كبيرة من خلال الاعلانات التجارية لبعض الشركات ثم التحقت باول فرصة عمل فني في احد المسلسلات الشهيرة التركية واصبحت من اهم وابز المشاهير في دولة تركيا .


توبا بويوكستون السيرة الذاتية

ولدت توبا بويوكستون في الخامس من يوليو (تموز) عام 1982 بإسطنبول. تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت دراستها في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول. بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu.

كم عمر الفنانة التركية توبا بويوكستون مواليدها ؟

ولدت الفنانة التركية توبا في الخامس من يوليو 1982 في مدينة اسطنبول، تركيا , وهي بالغة من العمر 39 سنة  , تزوجت في 28 يوليو 2011 من الممثل أونور صايلاك، وأُقيمت مراسم الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس. وأنجبت منه بنتين توأم «توبراك ومايا» في 19 يناير 2012. انفصل الزوجان في 5 يونيو 2017. والدتها من الأتراك الذين هاجروا إلى أوكرانيا. ووالدها من الأتراك الذين هاجروا إلى اليونان

ما هي ديانة الفنانة التركية توبا بويوكوستن ؟

ديانتها مسلمة , حيث ولدت لعائلة مسلمة ومحافظة على تقاليد الاسلام , كانت إطلالتها الأولى في عالم الدراما من خلال الأربع حلقات الأخيرة من مسلسل «سلطان مقامي» (Sultan Makamı) الذي عُرض على قناة كانال دي التركية، وقام بإخراجه ايدن بولوت (Aydın Bulut) عام 2003، لكن دور «ظريفة» (Zarife) أو «جميلة» كما في النسخة المدبلجة بالعربية الذي لعبته في مسلسل إكليل الورد (Çemberimde Gül Oya) الذي عُرض على ذات القناة عام 2004، وأخرجه تشايان إرماك (Çağan Irmak) لفت الانتباه إليها.

ما حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا؟

انتشر في الساعات الاخيرة أنباء عن وفاة الفنانة التركية توبا بويوكوستن المشهور ب(لميس) , حيث نقلت بعض الصحف الاخبارية التركية خبر وفاتها على منصات التواصل الاجتماعي , وقد ذكرت الأخبار وفاتها بحادث سير آليم أودى بحياتها على الفور , وقد تفاعل مع الخبر عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع الانترنت من مختلف البلدان العربية، حيث تعتبر هذه الفنانة هي واحدة من الشخصيات المشهورة بشكل كبير وتمتلك عدد كبير من المعجبين من مختلف دول العالم , والحقيقة أن هذه الأخبار مجرد اشاعة , حيث لم يظهر أي من أقاربها ينفي هذه الأخبار وهذا ما يبين أن الأخبار كاذبة ولا أصل لها .

                     
السابق
اختبارات نهائية تدريبية قبل الاختبار لجميع المواد و الصفوف
التالي
من هو خالد مجاهد ويكيبيديا

اترك تعليقاً