سؤال وجواب

ما سبب وفاة الشيخ اقبال دوحان ويكيبيديا من هو؟

المحتويات

ما سبب وفاة الشيخ اقبال دوحان ويكيبيديا من هو؟

شاركت عدة صفحات على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي انباء حول وفاة الشيخ اقبال دوحان ، وهو شخصية معروفة وشهيرة من الشخصيات الشعائرية والأكاديمية المعروفة في محافظة الديوانية، وشارك عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل هذه الأنباء على صفحاتهم ما دعى الى قيام الكثير من الناس بالبحث حول سبب وفاة شيخ اقبال دوحان الذي اعتقله امن الحشد قبل ايام بتهمة التخطيط لعودة حزب البعث المياد.


سبب وفاة الشيخ اقبال دوحان

تعددت الأسباب والموت واحد، ولكن يبقى المواطنين والنشطاء يبحثون عن سبب وفاة الشيخ اقبال دوحان هل موتة طبيعية أم انه تعرض للتعذيب خاصة أنه معتقل لدى أمن الحشد ويواجه تهمة بالتخطيط لعودة حزب البعث المياد.

ما هو سبب وفاة الشيخ اقبال دوحان؟

حسب مصادر مطلعة، فإن الشيخ اقبال كان يعاني من وضع صحي متدهور”.

ما هو مرض الشيخ اقبال دوحان؟

كشف مصدر محلي بمحافظة الديوانية، اليوم الخميس، عن تفاصيل وفاة الدكتور إقبال دوحان زعيم عشيرة آل مرمض في المحافظة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان “قوة تابعة لأمن الحشد الشعبي نفذت واجبا في 4 محافظات عراقية بينها الديوانية لغرض تفكيك خلية تابعة لحزب البعث بحسب الادعاء وكان من بين المعتقلين الشيخ إقبال دوحان زعيم عشيرة آل مرمض في المحافظة”، لافتا إلى أن ” الشيخ المعتقل يحمل شهادة الدكتوراه في الطب البيطري”.

وبين المصدر، أن “الشيخ تم اعتقاله وهو بوضع صحي حرج، ثم بعد يومين اثنين تم إبلاغ ذويه بالقدوم لاستلامه وعندما تم تسلمه كان بوضع صحي حرج”.

عائلة الشيخ اقبال دوحان

وأضاف، ان “عائلة الشيخ نقلته على الفور لغرفة الإنعاش في مستشفى الديوانية العام، وبعد يومين من نقله للإنعاش توفي اليوم في المستشفى”.

الشيخ اقبال دوحان وش يرجع

الشيخ اقبال دوحان من اي قبيلة؟

من هي زوجة اقبال دوحان؟

ثروة اقبال دوحان

ابناء الشيخ اقبال دوحان

معلومات كثيرة وتساؤلات يبحث عنها المواطنين وإننا في موقع فيرال نتابع عن كثب التفاصيل ونجمع لكم المعلومات من مصادرها الموثوقة.

                     
السابق
تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا مع الترجمة
التالي
موضوع تعبير عن الطريقة المثلى للعناية بأرضك كي تعطيك أفضل إنتاج؟

اترك تعليقاً