اخبار حصرية

ما سبب وفاة قيس درويش؟

المحتويات

ما سبب وفاة قيس درويش؟

تعددت الأسباب والموت واحد، يبحث المتابعين عن اسباب وفاة الفنان السوري قيس درويش والذي توفي في 7 ديسمبر 2010 ، وقد اشتهر الراحل قيس درويش بتقديم الأدوار التاريخية بقالب درامي مميز، واستطاع أن يُخلد أعماله حتى بعد اثني عشر عامًا على وفاته حيث توفي خلال العام 2010.

من هو قيس درويش ؟

الممثل قيس درويش هو ممثل سوري كان له دور بارز في المسرح منذ صغره حيث بدأ حياته المسرحية وهو في سن السادسة، فقد ظهر للمرة الأولى في عرض مسرحي قدم في ساحة مدرسة الأنشطة الطلائعية ف بعنوان (فتح عمورية) إعداد وإخراج والده عام 1996.‏ حضر العديد من الدورات المسرحية من خلال عمله في منظمة شبيبة الثورة.

برز قيس درويش في المهرجان المسرحي السنوي الذي يقيمه اتحاد الشبيبة ونال شهادة تقدير في مهرجاني 1997 و1998 على التوالي. شارك بالتمثيل في مسلسل (الزير سالم).

الفنان قيس درويش وش اصله من وين ؟

تعود أصوله إلى سوريا بينما عاش حياته بمختلف مراحلها في مصر  ومنها عرفه الوسط الفني .

قيس درويش السيرة الذاتية

بدأ الفنان قيس درويش حياته الفنية في سن مبكرة حيث تفجرت موهبته منذ أن كان صغيرًا وكثيرًا ما كان يُشارك في العروض المسرحية الخاصة بالأنشطة الطلابية في المدارس وكان يُشجعه على ذلك والده .


يُعتبر ظهوره في العرض المسرحي فتح عمورية هو الظهور الأول الذي لاه ظهورًا مميزًا في العديد من الأعمال الفنية المسرحية والدرامية.

تاليًا عمل في منظمة شبيبة الثورة في سوريا حيث أن أصوله تعود إلى سوريا في بلاد الشام وخلال العام 1997 حصل على شهادة تقدير من المهرجان السنوي المسرحي الذي يُقيمه سنويًا اتحاد الشبيبة.

سبب وفاة الفنان قيس درويش

لم يتم الإعلان عنها بشكلٍ واضح.

وبدت حالة الوفاة وفق الإعلان الرسمي من قبل المؤسسات الفنية المصرية أنها وفاة طبيعية حيث تعرض الفنان لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى انهيار قواه فورًا ومفارقته الحياة.

                     
السابق
قارن بين الامواج الصوتية لشخصين احدهما يصيح والاخر يهمس
التالي
اين يوجد قصر كالمار؟

اترك تعليقاً