منوعات

ما هو أفضل بديل عن فيلم clingfilm؟ | بلاستيك

نحن نعلم أن الأكياس البلاستيكية اللاصقة والأكياس البلاستيكية المضغوطة ليست صديقة للبيئة ، ولكن ما هي البدائل؟ ما هي خيارات التخزين الأخرى التي تستحق الاستثمار فيها؟ جين ، لندن N4

يقول الشيف أولي هانتر ، الذي يدير حانة مستدامة في ويلتشير: “لا يجب أن تتسامح أبدًا مع أي شيء بلاستيكي ، سواء كان ذلك في المنزل أو ما يأتي في المنزل”. ولكن عندما يتعلق الأمر بالبدائل الصديقة للبيئة ، يجدر بنا أن نتذكر أن الجديد ليس دائمًا أفضل: “أنا أصلي” ، كما يقول هانتر. “دعونا نعيد استخدام ما أخذناه بالفعل من الكوكب.” يقترح الدخول في “عقلية القدر واللوحة” – بسيطة ، نعم ، لكنها قابلة للتحقيق وبأسعار معقولة.


هذا أيضًا أسلوب تخزين مفضل لدى Anshu Ahuja و Renée Williams ، مؤسسا شركة مقرها لندن ، كاري نباتي جاهز للأكل في عبوات صديقة للبيئة. “على سبيل المثال ، إذا كان ليمونًا ، فقط ضعه فيه [or an onion, red cabbage, tomato … you get the drift] شرائح جانبية على طبق ، وفويلا! لا حاجة إلى كيس أو شريط. إذا كنت تخزن شيئًا “أكثر رطوبة أو متفتتًا أو مضروبًا” بدلاً من ذلك ، فاستخدم وعاءًا عميقًا مغطى بصحن. “وإذا كنت بحاجة إلى لف الخس ، فقط استخدم منشفة مطبخ نظيفة.”

بالطبع يمكن أيضًا استخدام منشفة الشاي عند تحضير العجين ، ومنشفة مبللة لتغليف أشياء مثل المعجنات. تعتبر أغطية الأواني (التي تشبه أغطية الاستحمام) طريقة أخرى لمنعها من الالتصاق – فقط تأكد من أنها مصنوعة من الكتان ، كما يقول هانتر ، لأنها “أقل استهلاكًا للمياه وأسهل في النمو من القطن ، كما أنها تبدو مظهر أفضل ، ما دمت تحب المظهر المتجعد “. †

ومع ذلك ، يعتبر Hunter “ناقصًا كبيرًا” عندما يتعلق الأمر بلفائف شمع العسل القابلة لإعادة الاستخدام. ويصر على أن “النحل يجب أن يترك وشأنه”. تعتبر إصدارات شمع الصويا خيارًا آخر: “توفر النباتات والخضروات بنية أفضل للتربة ، ومزيدًا من التنوع البيولوجي ، والمزيد من الأكسجين للكوكب. لن يفعل النحل ذلك.”

وبالمثل ، فإن السيليكون – سواء أكان ذلك أكياسًا للثلاجة أو الفريزر أو الصناديق أو صفائح الخبز – أفضل من البلاستيك ، كما يقول هانتر ، ولكن “من الصعب العودة إلى حالته الطبيعية”. يعد الخيزران والخشب أيضًا خيارات جيدة ، مثل المعدن ، للثلاجة والفريزر وللأهوجا والدباسة المحبوبة لدى ويليامز. “إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم للطعام ويمكنه حفظ الغداء أو حفظ بقايا الطعام في أقسام منفصلة.” يمكنك وضعها في الثلاجة أو الفرن ، وهي جيدة للنزهات أيضًا – “نحن لا نستخدم أي شيء آخر.” وفي الوقت نفسه ، تعتبر البرطمانات رائعة لتخزين كل شيء من الضمادات إلى حبوب الإفطار ، ولها فائدة إضافية تتمثل في المظهر الجميل أيضًا. ولكن ، كما يقول جيك ليتش ، رئيس الطهاة في الحانة الوحيدة الحائزة على نجمة ميشلان في لندن ، استخدم فقط ما لديك. “هناك دائمًا علب للوجبات السريعة وأحواض زبدة وزجاجات … يمكن إعادة استخدام معظم الأشياء.”

باختصار ، لا تشتريه إذا لم تكن بحاجة إليه. يقول هانتر: “نحن بحاجة لأن نصون ونصون ونحمي”.

                     
السابق
فجر هذا اليوم الثلاثاء ، دعاء الفجر اليوم ، دعاء صباح اليوم الثلاثاء مع الفجر
التالي
كيفية الغاء طلب انجاز واسترداد الرسوم

اترك تعليقاً