سؤال وجواب

ما هو الشيء الذي يذوب في الفريزر ويجمد في النار؟

ما هو الشيء الذي يذوب في الفريزر ويجمد في النار؟ زوارنا الكرام , نرحب بكم بكل سعادة عبر موسوعة العرب التعليمية , حيث نزودكم في هذه المنصة بالمعلومات العلمية والثقافية والدينية , وكذلك حل اسئلة الاحجيات والالغاز , حيث تجدون في هذه الموسوعة اجابة واضحة لكافة اسئلتكم , وفي هذا السياق نوفر لكم الاجابة النموذجية للسؤال التالي “ما هو الشيء الذي يذوب في الفريزر ويجمد في النار؟”

ما هو الشيء الذي يذوب في الفريزر ويجمد في النار؟

الجواب على هذا اللغز بسيط للغاية ، لكنه يتطلب بعض التفكير. الجواب على لغز الشيء الذي يذوب عند وضعه في الثلاجة ويتجمد عند إخراجه هو (الثلج) ، وشرح حل هذا اللغز أن الثلج يذوب عند وضعه في الثلاجة لأن الثلج يذوب عند وضعه في الثلاجة. درجة حرارة الثلاجة لا تساوي درجة حرارة الأشياء المتجمدة، لذلك فإن الثلج يذوب في الثلاجة، ولكن إذا اخرجت الثلج ووضعته في الفريزر يتجمد ويصبح مثلج، لأن درجة حرارة الفريزر تحت الصفر، وهذا يدل على أن الثلج هي الإجابة الصحيحة.


 الشيء الذي يذوب في الفريزر ويجمد في النار؟

يعتبر هذا اللغز من الألغاز المسلية والجميلة التي قد لا يستطيع البعض حلها لاحتوائها على بعض الغموض ، ويضطرون للبحث عن الإجابة في محركات البحث والإجابة الصحيحة لهذا اللغز شيء نراه. ولا يمكننا اللمس. وتفسير اجابة هذا اللغز أن السماء اول حروفها شيء يقتل أي السم، وأخر حروفها شيء نقوم بشربه وهو الماء، وهذا يدل على ان الإجابة الصحيحة لهذا اللغز هو السماء.

 

                     
السابق
فيم تختلف الفلزات الانتقالية عن غيرها من الفلزات
التالي
لكل خلية اسم أوعنوان فريد يتألف من

اترك تعليقاً