منوعات

ما هو سبب حريق الظهران مول الحقيقي

ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟ يأتي هذا الطلب بالتزامن مع الإعلان عن حريق هائل في منطقة الظهران مول ، حيث يعد الظهران مول أحد أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. وتضم عددًا كبيرًا من المتاجر وتستقبل عددًا كبيرًا من العملاء الذين يزورونها خلال ساعات العمل. ما هي تفاصيل حريق مجمع الظهران؟ مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها هنا.

المحتويات

حريق مجمع الظهران

اندلع حريق هائل في مجمع الظهران مول صباح الجمعة. وفقاً لـ 13 مايو من هذا العام 2022 م ، هرعت قوات الدفاع المدني السعودية على الفور إلى مكان الحادث لإخماد النيران المستعرة ، عندما اندلع حريق من عوازل السقف في مجمع الظهران التجاري ، مما أدى إلى عمليات الحريق. . واستمر الحريق لساعات ، بمشاركة قوات الطيران العمودي في إطفاء حرائق المجمع ، وأفادت عدة مصادر أن دخان الحريق تركز بشكل كبير في ثلاث بوابات ، وهي بوابة (10) ، بوابة (11). † البوابة (12) هي إحدى بوابات المجمع ، وأظهرت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة سحب كثيفة من الدخان تغطي السماء فوق المنطقة الشرقية حول هذا المجمع الضخم ، وانتشر الدخان المتصاعد من الحريق لمسافات كبيرة من موقع المجمع ، ولحسن الحظ سيطرت فرق الإطفاء على الحريق ، وأعلنت إدارة المركز التجاري إغلاق أبواب هذا المحل التجاري حتى إشعار آخر.


ما هو السبب الحقيقي لحريق مجمع الظهران؟

يشار إلى أن أعمال اللحام والصيانة على الأجزاء المعدنية في مجمع الظهران كانت السبب الرئيسي للحريق في مجمع الظهران. بالإضافة إلى أعمال الصيانة هذه ، كان الطلاء عاملاً مهمًا في اندلاع الحريق. كما ساهمت الرياح في اندلاع الحريق وانتشاره في وقت قياسي قصير في جميع أنحاء مركز التسوق هذا. شب حريق في العوازل بسقف المركز التجاري. من أشهر مولات الخبر.

تفاصيل حريق مجمع الظهران اليوم

بدأت العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بنشر تفاصيل عن اندلاع حريق في مركز الظهران التجاري. اندلع حريق هائل في مجمع الظهران مول ، صباح الجمعة 13 مايو 2022 م ، وبدأت فرق الإطفاء التابعة لفرق الحماية المدنية السعودية والجهات المختصة في السيطرة على الحريق. بل على العكس استطاعوا بفضل الله تعالى أن يخمدوا هذه النيران الضخمة وبعد المجهودات التي بذلوها يستحقون الشكر لأطقم الإطفاء وكل من ساهم في السيطرة عليها. فرق الإنقاذ والإطفاء في المملكة العربية السعودية.

ما هي خسائر حريق مجمع الظهران؟

بعد هذا الحريق الضخم الذي اندلع في مجمع الظهران مول. يتساءل الكثير من الناس عن الخسائر التي سببها هذا الحريق ، وفي هذا الصدد ، ذكرت وزارة الدفاع السعودية أن هذا الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية ولله الحمد ، وانعكست الخسائر في الممتلكات المادية ، وأن الخسائر الأولية والأساسية وقدرت آثار الحريق بأقل من 10٪ من مساحة البيع بالتجزئة في المجمع. نتيجة السيطرة على الحريق وحصره في اجزاء محدودة من مركز التسوق.

متى سيتم افتتاح مجمع الظهران؟

وفي السياق ذاته ، أثير هذا السؤال الكبير عند افتتاح مجمع الظهران بعد الحريق الذي شب فيه ، وذكرت إدارة هذا المجمع التجاري أن المجمع سيغلق حتى إشعار آخر ، دون الكشف عن موعد إعادة افتتاحه. . ومن المنتظر إعادة الافتتاح قريباً ، وفي حال استرداد الخسائر وإعادة المجمع بإذن الله هناك للقيام بأعمال تجارية هناك ، وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي من خلال الحسابات الرسمية للمجمع وهي:

  • حساب الظهران مول على تويتر: “.
  • حساب Instagram في الظهران مول: “.

هنا ننتقل بك إلى نهاية هذا المقال ؛ بهذا نكون قد قدمنا ​​لكم الإجابة على سؤال ما هو السبب الحقيقي للحريق في الظهران مول ، ووفقًا للتحقيقات في الحادث تبين أن أعمال الصيانة في المجمع كانت السبب الحقيقي وراء ذلك. الظهران مول. حريق في مركز التسوق. نُشُوب. عن هذه النار ونسأل الله أن يعوض أصحابها.

                     
السابق
انجلش ورلد الصف الثاني |حل تدريبات كتاب Workbook English World 2✍️ Unit 2
التالي
مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) 2022 والشروط والأوراق المطلوبة

اترك تعليقاً