منوعات

ما هو مصير من تغير راتبه وما مدي إمكانية شموله بالدعم؟.. حساب المواطن يوضح

حساب المواطن هو أحد أبرز برامج الدعم الحكومي في المملكة لأبنائها ذوي الدخل المحدود وذوي الدخل المحدود. يحدد البرنامج فئة المستفيدين من المساعدات الممنوحة وفق سلسلة من الشروط والضوابط. كما تقوم بصرف المساعدات لتلك الفئة على شكل راتب شهري يودع في حسابات المستفيدين ، وقد تلقى المواطن مؤخرًا سؤالاً من أحد المستفيدين من البرنامج يحاول من خلاله معرفة مصير من تغير الراتب بسبب دعم البرنامج.
مصير من غيروا رواتبهم لدعم فاتورة المواطن
حيث تلقى حساب المشتركين في برنامج رعاية “حساب المواطن” على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” سؤالاً من أحد المستفيدين من البرنامج ، يستفسر منهم عن مصير من تغير راتبه من دعم المواطن. الحساب ، ومدى أهليتهم للحصول على دعم البرنامج ، ورد حساب المواطن. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المستفيد تحديث بياناته المسجلة في البرنامج في حال حدوث تغييرات جديدة.

مصير من غيروا رواتبهم لدعم فاتورة المواطن
وأوضح البرنامج ، من خلال النشر الذي قدمه للمتابعين على حسابه الرسمي على تويتر ، أنه في حالة حدوث أي تغييرات في بيانات المستفيد ويقوم بتحديثها سيقوم البرنامج بدراستها والتحقق منها في هذه الحالة ، بحيث يكون مدى يتم إعادة فحص استحقاق الشخص للدعم المقدم ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، فإن المستفيد لديه شروط الأهلية ومعايير الأهلية. في هذه الحالة ، سيتم تضمينها في الدعم المقدم من قبل البرنامج. فيما يتعلق بمعرفة قيمة الأهلية ، يجب أن يوضح برنامج حساب المواطن أنه يمكن الاطلاع على قيمة الأهلية ومقدار الدعم من خلال خدمة حاسبة الدعم المقدرة التي يقدمها البرنامج على موقعه على الإنترنت.


                     
السابق
موضوع تعبير عن علم بلادي سوريا للصف السابع؟
التالي
يتميز نموذج النمو النسبي للجماعة بان نمو الجماعة يتوقف عند مايسمى ب

اترك تعليقاً