سؤال وجواب

ما هي احدث سيارة طرحتها هيونداي الوعلان؟ -سنتافيه -توسان -اكسنت ( وش حله )

المحتويات

ما هي احدث سيارة طرحتها هيونداي الوعلان؟

– سنتافيه

– توسان

– اكسنت

في اطار التسهيل على المتابعين والمتسابقين في برنامج المربع نت على تويتر ، نزودكم اليوم في موقع فيرال بالاجابة الصحيحة على سؤال العشرين من مسابقة المربع نت السنويه على تويتر والتي تبث يومياً خلال ايام شهر رمضان المبارك الاجابة فقط في تويتر على السؤال المطروح يومياً للمتابعين لنيل الفوز في المسابقة والحصول على جوائز الأيفون 12 وجوائز اخرى .

حل سؤال العشرين 20 من رمضان مسابقة المربع نت

سؤال الجمهور العريق للمربع نت طرح في اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك هو ما هي احدث سيارة طرحتها هيونداي الوعلان؟ سنتافيه توسان اكسنت ، والفائز بهذا السؤال سيحصل على جوال آيفون 12، اذ تهدف مسابقة المربع نت الى اضفاء روح التنافس بين المتابعين في شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث أن المسابقة مفتوحة للجميع ومن يرغب في الاشتراك يشارك بدون استثناء .


ونود الاشارة هنا أن مسابقة المربع نت تستمر في ثلاثة مواقع من شبكات التواصل الاجتماعي وهي “تويتر – يوتيوب – انستقرام” ، بحيث يتم تخصيص الفائزين في المسابقة من جميع هذه المواقع عدد واحد من كل موقع ويتم اختيار الفائز بالقرعة .

ما هي أحدث سيارة طرحتها شركة هيونداي الوعلان ؟

الاجابة هي : سنتافيه

مواصفات سيارة سانتا في هيونداي

فبغض النظر عما ستواجه في يومك، ستمنحك “سانتا في” بداية رائعة دائمًا. سواء كنت تواجه روتينك المعتاد أو مناسبة خاصة لتجهيز مفاجأة عائلتك، ستتيح لك “سانتا في “ولعائلتك التنقل بمنتهى السهولة والراحة والأناقة. تكون الأمور أفضل دائمًا مع “سانتا في”، من جميع النواحي.

جميع التفاصيل الجديدة التي تميز سيارة “سانتا في” الجديدة، الظاهرة منها والخفية، موجهة صوب هدف واحد هو : العائلة. أعد اكتشاف سعادة عائلتك من خلال تصميمات راقية تجعل روتينك اليومي أقل عبئًا، وكذا تجعل المساحات الداخلية كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع أنواع أنماط الحياة والتكنولوجيا المتقدمة التي تحافظ على سلامة الجميع في جميع الأوقات. ركز على سعادة عائلتك، بينما تقوم “سانتا في” بالباقي.

ستضمن وضعية “سانتا في” المتوازنة تمامًا حضورًا لا مثيل له على الطريق، مما يساعدك على جعل كل لحظة من يومك رائعة.

لا يتميز التصميم الداخلي في “سانتا في” بأنه كبير فقط؛ حيث تمتلئ بالكثير من الأفكار لجميع أفراد الأسرة. إذ يوفر سطح الكونسول المركزي المرتفع المصنوع من الجلد الناعم الراحة التي يوفرها الكرسي بذراعين، بينما تتيح الأزرار التي تم ضبط محاذاتها بدقة تحكمًا خالٍ من المتاعب في الوظائف المختلفة.

                     
السابق
اسماء اولاد بحرف السين تبدأ او تنتهي ( اسم ولد بحرف س )
التالي
الولوج الى رابط lms.moe gov.ae

اترك تعليقاً