اخبار حصرية

ما هي ديانة اللاعب روميلو لوكاكو ؟ هل هو مسلم ويكيبيديا ؟

ما هي ديانة اللاعب روميلو لوكاكو ؟ هل هو مسلم ويكيبيديا ؟ روميلو ميناما لوكاكو بولينجولي من مواليد 13 مايو 1993و هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مهاجمًا لصالح نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز و‌المنتخب البلجيكي.

المحتويات

ما هي ديانة اللاعب روميلو لوكاكو ؟

يعد اللاعب روميلو لوكاكو من اللاعبين الاهم والاشهر في العالم، وهو مسيحي الديانة وليس مسلم كما يشاع ,فيما يذكر انه يلعب في الكثير من الألعاب المتنوعة والتي اهمها حلمه والشغف الكبير في مباراة كرة القدم، كما أنه سجل الكثير من الأهداف المختلفة والتي وضحت مهارته العالية في اللعب.


ما هي ديانة اللاعب روميلو لوكاكو ؟ هل هو مسلم ويكيبيديا ؟

اللاعب روميلو لوكاكو يعتنق الديانة المسيحية ويتبع المذهب الكاثوليكي.

اللاعب روميلو لوكاكو كم عمره ويكيبيديا

ولد في أنتويرب، وبدأ مسيرته المهنية مع رويال أندرلخت البلجيكي في عام 2009، حيث شارك لأول مرة في سن 16 عامًا. وفاز بجائزة هداف الدوري. وقع لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2011، لكنه شارك بشكل متقطع في موسمه الأول وانضم إلى وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة في عام 2012. وساعدهم في الوصول إلى المركز الثامن بشكل غير متوقع في موسم 2012–13، وقبل موسم 2013–14 انضم إلى إيفرتون على سبيل الإعارة. بعد مساعدة إيفرتون في الوصول إلى رصيد نقاط قياسي في تاريخ النادي، انضم إلى الفريق في صفقة دائمة بقيمة رسوم قياسية بلغت 28 مليون جنيه استرليني في عام 2014. تم اختياره في فريق العام في الدوري الإنجليزي لعام 2016–17، وقع لوكاكو لمانشستر يونايتد في عام 2017، مقابل رسوم أولية بلغت 75 مليون جنيه استرليني. بعد موسمين في مانشستر، تدهورت علاقة لوكاكو بالنادي. لم يحضر لوكاكو لتدريبات قبل الموسم، وتم تغريمه، ووقع لاحقًا مع إنتر ميلان في أغسطس 2019، مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي بلغت 80 مليون يورو؛ فاز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الثاني مع النادي وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري.

                     
السابق
ما هي ديانة الحارس ادوارد ميندي ؟ هل مسلم ام مسيحي ويكيبيديا
التالي
عند تمرير الكرة تكون اليدين متباعدتين امام الجبهة مع فرد الأصابع وتباعدها

اترك تعليقاً