اخبار حصرية

ما هي ديانة زيدان اقبال ويكيبيديا

المحتويات

هل زيدان اقبال مسلم ؟ ام مسيحي ؟

يتسائل جمهور اللاعب العراقي زيدان اقبال عن ديانته هل هو مسلم ام مسيحي ، ومذهبه وذلك بعد أن لمع اسمه مجدداً في صفحات مانشستر يونايتد على خلفية تجديد عقده حتى يونيو/ حزيران 2025 ، فقد كتب نادي مانشستر يونايتد رسمياً في بيان رسمي: “يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع زيدان إقبال على عقد جديد طويل الأمد مع النادي” .وأضاف البيان: “لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عاماً، والذي انضم إلى الأكاديمية في سن التاسعة، ظهر لأول مرة مع الفريق في مباراة دوري أبطال أوروبا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي ضد يونغ بويز في أولد ترافورد، وافق على صفقة جديدة ستبقيه في يونايتد حتى يونيو 2025 على الأقل، مع خيار التمديد لعام آخر”.

ما هي ديانة زيدان اقبال القدوة

الكثير من الناس تؤثر عليهم تربيتهم منهم زيدان إقبال فتربيته جعلته يكون مرشدًا مفيدا للاعبين الآسيويين الذين يسيرون على خطاه في برنامج AIMS.
قال عضو رابطة اللاعبين المحترفين ريز رحمان : “لقد تأثر الجميع في البرنامج بزيدان إقبال بشكل كبير وهو يمشي ويتحدث إلى جميع الأطفال والآباء ويقوم بالتقاط الصور، ويستمر حتى النهاية لقد حافظت عائلته عليه، واثرت في حفاظه على تواضعه وهو لا يزال على صداقة متينة برفاقه في البرنامج ويرسل لهم التهاني بمناسبة أعياد ميلادهم، ويلعب الفيفا معهم “ومن امنيات رحمان أن يساهم زيدان في التشجيع على إقبال المزيد من الأطفال، المنتمين لخلفيات من جنوب آسيا على ممارسة كرة القدم وقال ريز رحمان: “هناك 15000 لاعب مسجل في نظام الأكاديمية. لدي 80 في مجموعتي، ونامل أن يصل الرقم إلى 800، لكن هذا سيستغرق ما بين 15 إلى 20 عامًا. واحد من كل ثلاثة أندية لديه لاعب آسيوي في المستوى الاحترافي. هناك 16 لاعبًا بعقود احترافية و22 بين فرق الشباب وفرق تحت 18 عامًا. لدينا 50 طفلاً في الأكاديميات. المؤشر الإيجابي هو أن هذا أعلى رقم سجلناه في أي وقت”.


من اي بلد زيدان اقبال؟

                     
السابق
حبل يصعد به على النخل؟
التالي
أغنية شعبية لسيد درويش من 12 او 15 حرف او 10 حروف؟

اترك تعليقاً