سؤال وجواب

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا , لقد أحدث اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الجدل حول الديانة التي ينتمي اليها على منصات التواصل الاجتماعي , حيث يبحث ويتسائل الكثير من معجبيه عن ديانته , ما هي ديانة اللاعب مبابي هل مسلم أم مسيحي , وفي هذه المقالة سوف نحسم الجدل ونوضح لكم ما هي الديانة التي يعتنقها اللاعب الفرنس كيليان مبابي ؟؟

ما هي ديانة اللاعب كيليان مبابي - المصري نت

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

هو واحد من أنجح وأمهر لاعبي كرة القدم في فرنسا , حيث يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.


كان أول ظهور للاعب الفرنسي مبابي في مسيرته الكروية مع موناكو في الدوري الفرنسي، حيث شارك لأول مرة في عام 2015، وكان يبلغ من العمر 16 عامًا، وفاز معهم بلقب الدوري الفرنسي، وجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، وجائزة الفتى الذهبي. في عام 2017، وقع مع منافسه في الدوري باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة الأولية، والذي أصبح عقد دائم في عام 2018 في صفقة انتقال قيمتها 180 مليون يورو، ليصبح أغلى مراهق بالعالم، وثاني أغلى لاعب في العالم. هناك، فاز مبابي بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي، ولقبين في كأس فرنسا، وحصل على جائزة لاعب الموسم في الدوري الفرنسي، وحصل على لقب هداف الدوري الفرنسي ثلاث مرات. كما أنه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي العاصمي.

كيليان مبابي السيرة الذاتية

ترعرع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في بوندي، وهي ضاحية للطبقة العاملة على بعد 10.9 كم (6.8 ميل) شمال باريس، فرنسا. والده، ويلفريد مبابي، ينحدر من أصول كاميرونية، وكذلك وكيله، وهو مدرب كرة قدم. بينما والدته فايزة العماري، تنحدر من أصول جزائرية، وهي لاعبة كرة يد سابقة. لديه أخ أصغر، إيثان مبابي، الذي يلعب في باريس سان جيرمان تحت 12 سنة منذ عام 2018. وشقيقه بالتبني، جيريس كيمبو إكوكو، هو أيضًا لاعب كرة قدم محترف. عندما كان طفلاً، كان كريستيانو رونالدو هو قدوته، واللاعب الذي كان يتطلع إلى الوصول لما وصل إليه.

كم عمر كيليان مبابي , مواليده ؟

ولد اللاعب كيليان مبابي في فرنسا , وهو من مواليد 20 ديسمبر 1998 , ويبلغ من العمر 23 سنة .

ما هي ديانة كيليان مبابي ويكيبيديا

اللاعب الفرنسي المحترف كيليان مبابي ولد لأب مسيحي وأم مسلمة من أصول جزائرية، وبهذا وحسب ما صرح هو كذلك أنه مسيحي، وأنه لا يميل أو يعتنق ديانة والدته، وحتى وقت قريب يصنف هذا اللاعب أنه من ضمن المجموعة الأغلى في العالم , حيث يقدر ب 200 مليون يورو .

هل كيليان مبابي مسلم ام مسيحي ؟ 

يتسائل العديد من المعجبين ومحبي اللاعب كيليان مبابي عن الديانة التي ينتمي اليها , والجدير بالذكر أن اللاعب كيليان مبابي ولد لأب مسيحي وأم مسلمة , وهذا ما أحدث الجدل بين المتابعين حيث يعتقد البعض أن اللاعب مبابي ينتمي الى ديانه والدته وهي الاسلام , ولكنه صرح في وقت سابق أنه يميل الى الديانة المسيحية التي ينتمي اليها والده , وبذلك فأن اللاعب الفرنس كيليان مبابي مسيحي .

                     
السابق
من هو ايمن ابو عباه ويكيبيديا
التالي
كلمات تبدأ بحرف اللام ( ل ) – اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف ل

اترك تعليقاً