منوعات

ما هي مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للمطلقات؟.. شروط الحصول على مساعدة

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للمطلقات في المملكة العربية السعودية هي إحدى الجمعيات الخيرية التي تهدف إلى مساعدة جميع الفئات المحتاجة في المملكة ولعبت دوراً فعالاً للغاية في تقديم العمل الإنساني منذ إنشائها عام 1980 م ، يقدم العديد من الفوائد لجميع المواطنين ، وليس فقط المطلقات أو الأرامل في المملكة العربية السعودية.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للمطلقات

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، إحدى المؤسسات التي تقدم دعما كبيرا لجميع المواطنين في المملكة ، سميت على اسم مالكها الوليد بن طلال ، الذي يعتبر من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. العالم ليس فقط في المملكة العربية السعودية ، بل يوفر أيضًا وحدات سكنية للأرامل والمطلقات والمواطنين المؤهلين لقبول منحة الوليد بن طلال.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر العديد من الفرص المختلفة للحصول على منازل عائلية أو إعطاء سيارات مجانية لمن تنطبق عليهم الشروط الخاصة ، ويمكن للمواطن الراغب في المساعدة التقدم للتسجيل بعد استيفاء جميع الشروط الأساسية والمهمة المعلنة من قبل الجهات الخاصة التابعة. مع مؤسسة الوليد بن طلال.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

هناك بعض الشروط المهمة التي يجب توافرها لإتمام التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال ، ويمكن أن تنعكس هذه الشروط في النقاط التالية:

  • ألا يزيد دخل طالب الإعالة عن 3000 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى أنه ليس لديه عقارات أو سيارات على ممتلكاته في المملكة العربية السعودية.
  • بعد أن يستلم المنزل أو السيارة من المؤسسة لا يمكنه تأجيرها أو بيعها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يستوفي المستفيد جميع الشروط الأساسية المعلنة من قبل وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية.
  • كما يتم طلب المساعدة من قبل الوليد بن طلال ، من خلال أحد البرامج المساندة لمنظمته الخيرية ، سواء كنت تتقدم بطلب للحصول على منزل أو سيارة.
  • يمكن أن تكون هذه الشروط هي التسجيل ، مع العلم أنه في حالة عدم استيفاء أي من هذه الشروط ، فلن يتم قبول التسجيل على الإطلاق.
                     
السابق
الان.. رابط azhar.eg لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثانى 2022 عبر  بَوَّابَة اَلْأَزْهَرِ اَلْإِلِكْتِرُونِيَّةِ
التالي
نظام فونيكس Phoenix OS

اترك تعليقاً