منوعات

مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في المالية المحلية 2022 – وجهني

المديرية العامة للجماعات الإقليمية: مسابقة لتسجيل فرق تدريب الفنيين المتخصصين في التمويل المحلي ، الترشح من 1 إلى 7 يونيو 2022

تنظم وزارة الشؤون الداخلية يوم السبت 23 يوليو 2022 بمعاهد التدريب الفني التابعة للوزارة وفي مراكز أخرى إذا لزم الأمر. مسابقة مبدئية لتدريب الفنيين المتخصصين في الشعبة المالية والمتخصصين في التمويل المحلي.


الشروط والمستندات المطلوبة للاشتراك في المسابقة:

شروط المشاركة:

هذه المباراة مفتوحة للمرشحات اللائي لا تزيد أعمارهن عن ثلاثين (30) عامًا حتى 30 سبتمبر 2022 ويحملن شهادة البكالوريا – الأقسام الاقتصادية أو العلمية أو الفنية – أو ما يعادلها ، وكذلك المرشحات والمرشحات الحاصلات على شهادة فنية. الدرجة العلمية أو ما يعادلها في التقسيمات المماثلة في حدود 10٪ من عدد المقاعد في المسابقة.

– كيف تشارك:

يجب على المرشحين والمرشحين إكمال نموذج الاشتراك في المسابقة على الموقع الإلكتروني http://concours.interieur.gov.ma وتحميل نسخ من المستندات التالية:
بكالوريا أو دبلوم فني ؛
بيان النقاط التي تم الحصول عليها في البكالوريا أو التدريب الفني من قبل المؤسسات المختصة.
بطاقة الهوية الوطنية الإلكترونية ؛
طلب المشاركة في المباراة بتوجيه من السلم الإداري للموظفين المرشحين.
سيتم تسجيل طلبات الترشيح على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 يونيو 2022 ، ويوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 الساعة 4:30 مساءً هو آخر موعد لتقديم ملفات الترشيح.

يعد كل نموذج مكتمل ومعتمد إلكترونيًا نهائيًا ولا يمكن تعديله ، ويعمل كمدخل للدخول في مراحل مختلفة من المسابقة.
سيتم رفض ملفات المرشحين غير المكتملة أو التي تحتوي على مستندات تتعارض مع المعلومات الواردة في نموذج الترشيح أو التي يتم استلامها خارج المواعيد النهائية.
ستتم دعوة المرشحين والمرشحين المقبولين في عملية الاختيار الأولي عبر البريد الإلكتروني للمرشح لاجتياز الاختبارات الكتابية. يعتبر هذا الإشعار أمر استدعاء يجب على المرشحين والمرشحين إكماله وتقديمه في يوم المسابقة.

لاختبار:

الامتحانات الكتابية (مختبرات 2)
× تحتوي على المواد التالية:
موضوع يتعلق بالمجالات الاقتصادية والمالية ، يكتب باللغة العربية ، (المدة: ساعتان – المعامِلات 2) ؛
موضوع ذو طبيعة عامة مكتوب بالفرنسية (المدة: ساعة ونصف – المعامل 1).
فحص شفوي (مخاض 1)
سيتم استدعاء الاختبارات الكتابية الناجحة عبر البريد الإلكتروني إلى المرشح لاجتياز اختبار شفهي في الثقافة العامة (مدته 15-20 دقيقة) ، وسيعتبر هذا الإخطار بمثابة استدعاء.
سيتم إخطار المرشحين الناجحين في نهاية المطاف لاستكمال ملفاتهم والتسجيل في معاهد تدريب الفنيين المتخصصين والفنيين التابعة لوزارة الداخلية ، مع الأخذ في الاعتبار أن نظام التدريب في هذه المؤسسات هو نظام خارجي.

مسابقة المشاركة في مسابقة Dirt Group Works Division 2022 Dirt Group Works للفنيين المتخصصين

                     
السابق
تهاني عيد الفطر بالانجليزي – بوستات عيدالفطر بالانجليزي مترجمة بالعربي – تهنئة عيد الفطر 2022
التالي
المصطلحات الأكثر تداولا في البكالوريا مادة التاريخ والجغرافيا – أستاذ بورنان عمار

اترك تعليقاً