اخبار حصرية

من هو مبارك بن هيا القحطاني ويكيبيديا ( ابو جركل )

المحتويات

اسم ابو جركل الحقيقي

لعلك تسمع بهذا الاسم للمرة الأولى ولكنه شخصية معروفة وشهيرة على السوشيال ميديا وله كم كبير من المتاعين ، هو المعروف والملقب بـ ابو جركل من الشخصيات التي لاقت الشهرة الكبيرة في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة هو المواطن السعودي الفكاهي أبو جركل، فقد يستغرب البعض هذا الإسم كونه غريب ولكن وفي العديد من المناسبات عبّر المواطن السعودي الكوميدي أبو جركل بأنه يحب هذا الإسم وهذا ما دفعه إلى أن يطلقه على نفسه على منصات التواصل الإجتماعي .


من هو ابو جركل

أبو جركل هو مواطن سعودي قد حظي بالشهرة الكبيرة على منصات التواصل الإجتماعي في الأشهر القليلة الماضية، ولكل من سيتساءل بــ ابو جركل وش يرجع فهوه من المملكة العربية السعودية ومن قبيلة قحطان المتواجدة بكثرة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

ابو جركل مع امه

يقدم أبو جركل الكثير من النهفات ومقاطع الفيديو الساخرة والهدافة بنفس الوقت، وكان يقدم مع والدته الكثير من البر الذي ظهر عليه في العديد من المناسبات، ليتم على إثر ذلك إطلاق هاشتاق بإسم ابو جركل وش يرجع و ابو جركل مع امه من قبل محبيه.

كم عمر ابو جركل

يبلغ أبو جركل من العمر الآن 49 عاما، وهو سعودي الجنسية وليس يمنياً كما شاعت لا بض الصحف السعودية والغير سعودية، وذلك ما أكدته في العديد من المناسبات والتي كان ظهر الفيديو الذي ظهر فيه بعد خروجه من السجن بساعات قليلة.

سبب سجن , خروج اخوان ابو جركل من السجن

أعلن أبو جركل من خلال حسابه الرسمي عن خروج اخوان ابو جركل من السجن بعد دفع كفالية مالية بسبب أحد النزاعات التي دارت بينهم وبين أحد أقاربهم، وقال و جركل بأن هذه النزاعات هي عبارة عن أحداث عابرة وقد إنتهت.

سناب ابو جركل الرسمي

لمتابعة ابو جركل عبر سناب شات ومشاهدة ما يشارك جمهوره ومتابعيه اضغط هنا على رابط حساب سناب ابو جركل الرسمي فيمكن له المتابعة للحساب وعلى الفور، وهذا كون هذا الحساب هو سناب ابو جركل الرسمي والذي أكده بنفسه وبشكل رسمي.

وش قصة اخوان ابو جركل

 

                     
السابق
الراء في خط النسخ ينزل منه جزء تحت السطر
التالي
أي العبارات الآتية ينطبق على المادة التي تعد معدناً

اترك تعليقاً