سؤال وجواب

متى الاعلان عن نتائج البيام 2022؟

متى الاعلان عن نتائج البيام 2022؟ أعزائي المتابعين نرحب بكم في منصة فيرال النموذجية , حيث نطل عليكم في هذه السطور , لنزودكم بموعد اعلان نتائج البيام لعام 2022 , وهو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص في دولة الجزائر , وسوف نتحدث فيما يلي عن موعد اصدار نتائج البيام 2022 ..

المحتويات

اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022

صرحت بعض المصادر الموثوقة والمقربة من وزارة التربية والتعليم في الجزائر بأن تصحيح أوراق اختبارات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 جار حاليا. وموعد نتائج البيان 2022 سيكون بتاريخ 30 من شهر جوان الحالي، وهذا يعني أنه لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام فقط. بحيث سيتم عرضها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.


متى الاعلان عن نتائج البيام 2022؟

بعد انتهاء مراكز التصحيح في الجزائر من عملها، سوف تقوم بإطلاق نتائج BEM 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في الجزائر بالدخول إلى رابط onec.dz. وهو موقع رسمي ومعتمد من طرف وزارة التربية الجزائرية وتعرض فيه نتائج الامتحانات المهمة. مثل نتائج البيام والبكالوريا أيضا، ولتتعرفوا على النتائج من خلاله يتوجب عليكم أن تتبعوا ما يلي من الخطوات:

  • يجب الطالب السنة الرابعة متوسط الدخول مباشرة إلى موقع نتائج البيام 2022
  • بعدها عليه أن يقوم بتدوين رقم التسجيل في الامتحان مع الرقم السري الموجودان في الاستدعاء.
  • في الخطوة الأخيرة ينقر الطالب على زر استظهار النتيجة. وسيحصل على النتيجة بكل التفاصيل إما ناجح أو راسب مع المعدل الخاص به.

موعد الاعلان عن نتائج البيام 2022؟

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر من خلال ندوة صحفية أقامتها في وقت سابق عن موعد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022، حيثُ تمّ التأكيد على أنّ الموعد المحدد لظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر هو يوم السابع والعشرين من جوان الحالي، وأشارت الوزارة إلى الجهود الحثيثة التي تمذ اتباعها والعمل بها لكي يتمّ إنجاح الامتحانات والخروج بأفضل نتائج لهذا العام عام 2022.

السيدة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية أشارت إلى أنّ موعد الإعلان عن نتائج البيام 2022 سيكون في 27 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن يتمّ الانتهاء من كافة الاجراءات اللازمة لتصحيح وتدقيق الاختبارات ورصد الدرجات.

 

                     
السابق
الامتحان الوطني 2022 علوم الحياة والارض شعبة العلوم التجريبية مسلك العلوم الفيزيائيةو مسلك علوم الحياة والأرض – وجهني
التالي
تفسير حلم تأجيل السفر في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً