منوعات

متى تصرف بطاقة اعتزاز , وكيف يتم التسجيل في هذا البرنامج؟

حير السؤال عن موعد إصدار بطاقة الكبرياء وكيفية الحصول عليها العديد من جنود القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية ، لأنه بعد إعلان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قرار إطلاق برنامج فخر في 10 شوال 1439. ولفائدة القوات المسلحة حُماة الوطن قبلوا هذا البرنامج. رحبوا كثيرا بفكرته الرائعة واندفعوا للتسجيل فيها والاستفادة من خدماتها العديدة المتميزة.

متى تصرف بطاقة اعتزاز , وكيف يتم التسجيل في هذا البرنامج؟ 1

 

بطاقة فخر

متى تصدر بطاقة اعزاز وما هي هذه البطاقة؟ بطاقة عتاز هي إحدى المبادرات السامية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية ، والتي من خلالها أرادت تحسين الظروف المعيشية لجنودها ، لأنها من خلال هذا البرنامج أتاحت لهم تنظيم حملات داخلية تستهدف المستفيدين من برنامجها. المشاركة في المعارض التي تقدمها القوات المسلحة وفي أنشطتها.


إلى جانب ذلك ، من خلال “برنامج أتزاز للجيش” ، يمكن للجيش إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى جميع المنتسبين إلى القوات المسلحة في جميع قطاعاتها المختلفة ، من خلال الهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني ، مما يمنحهم فرصًا أفضل لاستخدام العروض المختلفة في طريقة أكبر وأكثر ملاءمة ، ويشمل هذا البرنامج أيضًا المتقاعدين من التوظيف بالقوات المسلحة في جميع قطاعاته. وكذلك أسر الشهداء الذين سيوفر لهم هذا البرنامج حياة تليق بأسرهم كمكافأة على تضحياتهم وجهودهم الهائلة.

كما تم إطلاق برنامج “أتزاز” ليشمل جميع فئات القوات المسلحة وهي: رجال وزارة الداخلية ، ورجال الحرس الوطني ، ورؤساء الدول ، والحرس الملكي ، وكذلك الفرق المدنية العاملة فيها. الوحدات العسكرية ، وأخيراً أبناء عوائل الشهداء.

تعرف علي:

متى تصدر بطاقة الفخر؟

متى تصدر بطاقة الفخر؟ لم يتم استلام أو إصدار أي قرار حتى الآن بتحديد موعد إصدار بطاقة اعزاز ، ولكن ترددت شائعات كثيرة عن اقتراب موعد إصدار هذه البطاقة ولكن لا شيء مؤكد ، ويمكن للمستفيدين من هذه المبادرة اللجوء إلى برنامج Etaz المنصة والاستعلام عن تاريخ الإصدار.

 

سجل بكل فخر

متى يتم اصدار بطاقة اعزاز وكيف يمكنني التسجيل في هذا البرنامج؟ يتطلب التسجيل في اعزاز اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي يمكن تلخيصها كالتالي:

أم لا انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع ثم حدد خيار “الخدمات الإلكترونية” من بين الخيارات المقترحة بأعلى الصفحة ، ثم اضغط على “تسجيل” في أسفل الصفحة.

ثانيا إدخال البيانات المطلوبة في المكان المناسب ، وهي: اسم المستفيد ، وتاريخ الميلاد ، والبريد الإلكتروني ، والعمر ، ورقم الهوية الوطنية ، ورقم الهاتف ، مع ضرورة التأكد من صحة هذه البيانات.

ثالثًا ، بعد الانتهاء من كتابة التفاصيل المطلوبة ، يجب تحميل المستندات المطلوبة على الموقع ثم النقر فوق “تأكيد التسجيل” حتى تكتمل عملية التسجيل في برنامج Etaz بنجاح وستكون قادرًا على الاستفادة من جميع خدماتها فور إطلاقها.

تعرف علي:

رابط بطاقة الفخر

ما هو رابط بطاقة الكبرياء؟ لا يوجد حاليا رابط يقدم هذه الخدمة حيث أن وزارة الدفاع لم تعلن عنها بعد أو موعد إطلاقها ، ولكن هناك منصة مخصصة للتسجيل في برنامج عتاز ، حيث أهداف هذا البرنامج ورؤيته ، حيث يمكن لمن يريدون معرفة موعد إصدار هذه البطاقة أن يطرحوا أسئلتهم هناك.

في الختام الإجابة على سؤال “متى تصدر بطاقة الفخر” أنه لا يوجد وقت محدد لإصدارها ولم يتم الإفصاح عنها بعد ، وكل الأخبار في هذا الشأن مجرد إشاعات ، وهناك لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار رسمي بالإفصاح عن تاريخ الدفع.

                     
السابق
فرصة حصرية للاستفادة من تكوين مجاني في مجال البرمجة مع الحصول على شهادة
التالي
رقم مكتب الاتصال الحكومي قطر

اترك تعليقاً