سؤال وجواب

متى تنتهي موجة البرد 2022

متى تنتهي موجة البرد 2022

لقد اشتدت برودة الطقس خلال الساعات الأخيرة الماضية، ليتسائل جميع الناس وجميع المواطنين عن موعد انتهاء موجة البرد الحالية التي نالت من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية. نتطرق في التقرير التالي إلى موعد انتهاء موجة البرد الحالية وارتفاع درجات الحرارة، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، حتى تتعرف على الإجابة عن تساؤلاتك. في موقع فيرال .

موعد انتهاء موجة البرد

انخفضت درجات الحرارة خلال الساعات الماضية لتسيطر البرودة على جميع المناطق المختلفة، حيث هناك الكثير من المناطق المختلفة التي شهدت تساقط الأمطار بدرجات متفاوتة.


كما سيطرت البرودة على جميع أنحاء البلاد ليشتد الصقيع في ساعات الليل المتأخرة بجميع المحافظات، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات من قبل المواطنين بشأن موعد اعتدال حالة الطقس. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء موجة البرد التي تشهدها البلاد في نهاية فصل الشتاء، لافتة إلى أن مع نهاية الأسبوع تبدأ درجات الحرارة تتجه إلى المنحنى التصاعدي.

حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري حتى الخميس 17 مارس

أوضحت الأرصاد الجوية، أن موجة البرد الحالية من المتوقع أن تستمر حتى يوم الخميس، وتنتهي مع بداية يوم الجمعة لتعود درجة الحرارة إلى الارتفاع من جديد، مثلما كان يحدث في الأعوام الماضية.

الجدير بالذكر، أن حالة الطقس خلال الفترة الراهنة شهدت العديد من التقلبات، لتصل حرارة الطقس حد الصقيع وخاصة ليلًا، وتتساقط الأمطار التي ستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2022.

                     
السابق
متى صيام الايام البيض لشهر شعبان 2022 الجزائر المغرب تونس الاردن
التالي
ماذا لو طعمنا شجرة اللوز على شجرة الليمون ؟

اترك تعليقاً