اخبار حصرية

متى عيد الفطر 2022 في السودان

متى عيد الفطر 2022 في السودان

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السودان، يختلف العالم العربي والاسلامي دوما في بداية شهر رمضان وفي تحديد يوم العيد المبارك ولكن قد تتشابه بعض الدول، الذي يتساءل فيه جميع المسلمين في دولة السودان عن موعد المباركة فيما يتعلق باقتراب نهاية شهر رمضان المبارك لعام 2022 م – 1443 هـ عيد الفطر المبارك، عيد الفطر من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمون كل عام وسنشرح لكم أول أيام عيد الفطر 2022 في السودان حسب الإحصائيات الفلكية للمراكز الفلكية السودانية.

 موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في السودان

يكون أول أيام عيد الفطر في السودان يوم الاثنين الموافق 02 مايو – 2022 م مع ضرورة فحص هلال شهر شوال المقرر في اليوم الثلاثين من شهر رمضان، وفي حالة عدم حدوث ذلك ممكن رؤية الهلال في ذلك اليوم أول أيام عيد الفطر سيكون يوم الثلاثاء 3 مايو – مايو 2022 م.


متى تاريخ اول العيد الفطر ٢٠٢٢ السودان

يعتبر عيد الفطر من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمين في دولة السودان وكافة دول العالم الإسلامي، ويذهب المسلمون في دولة السودان إلى المساجد لأداء صلاة العيد، وبعد ذلك يجتمع الأهل والأصدقاء، لتبادل التهاني والبركات.

متى عيد الفطر ٢٠٢٢ السودان

إنّ موعد عيد الفِطر في السّودان يكون في يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر مايو/ أيار عام 2022 م، في حال التماس هلال شهر شوال يوم الإثنين، وفي حال تعذر رؤيته يكون يوم الاثنين هو مكمل لشهر رمضان، وبذلك يكون أول أيام عيد الفطر هو يوم الثلاثاء الثالث من مايو/ أيار 2022 م.

                     
السابق
اين تباع عشبة القمح مع معلومات عن فوائدها و طرق استعمالها ..
التالي
دلع اسم جودي 2022 ، اجمل القاب اسم جودي judy ، ما معنى اسم جودي

اترك تعليقاً