سؤال وجواب

متى نشر كتاب نيوتن عن قانون الجاذبية الكونية للمرة الاولى؟

متى نشر كتاب نيوتن عن قانون الجاذبية الكونية للمرة الاولى؟ أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل اسئلة التعلم على كل ما يساعدكم على التقدم بيت العلم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا جواب سؤال: متى نشر كتاب نيوتن عن قانون الجاذبية الكونية للمرة الاولى؟

متى نشر كتاب نيوتن عن قانون الجاذبية الكونية للمرة الاولى؟

يعتبر العالم نيوتن من أهم العلماء المختصين في علم الفيزياء والبصريات والرياضيات , حيث قدم العديد من القوانين في علوم الفيزياء والبصريات والرياضيات وغيرها الكثير، ويعد من اذكى الاشخاص الذين مروا على التاريخ البشري , حيث وضح من خلال معادلاته الرياضية وصف الكثير من الظواهر التي تحدث من حولنا في الطبيعة مثل الجاذبية، حيث انه صاغ في كتابه الاصول الرياضية للفسلفة الطبيعية والتي تظهر صورته بالاسفل العديد من المفاهيم المهمة المتعلقة بالحركة والجاذبية، وفي هذا الكتاب وضح بشكل جيد القانون الكوني للجاذبية، وقد نشر هذا الكتاب لاول مرة في 5 يوليو سنة 1687 والصورة التالية تظهر صورة هذا الكتاب العظيم. ويحتوي الكتاب الكثير من المعلومات عن نيوتن.


حل السؤال متى نشر كتاب نيوتن عن قانون الجاذبية الكونية للمرة الاولى؟

الاجابة الصحيحة هي : نشر هذا الكتاب لاول مرة في 5 يوليو سنة 1687 والصورة التالية تظهر صورة هذا الكتاب العظيم. ويحتوي الكتاب الكثير من المعلومات عن نيوتن .

 

                     
السابق
ادخل موقع تسجيلات سكنات l.p.l على موقع www.enpi.dz
التالي
أخبار الأهلي مواعيد وأماكن حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً