منوعات

مراجعة Wondershare Filmora: برنامج لتحرير الفيديو للجميع

على عكس السنوات الأخيرة ، يتزايد استهلاك المحتوى بتنسيق الفيديو ، وذلك بفضل حقيقة أنه أكثر إمتاعًا وثراءً بصريًا. في حين أن هناك بعض الأشياء التي تدخل في جعل الفيديو رائعًا ، فإن أحد الجوانب المهمة هو التحرير الذي يدخل فيه. يمكن أن يؤدي التحرير الجيد للفيديو إلى تحسين فعاليته بالتأكيد ، ولحسن الحظ لا يوجد نقص في تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة والقوية لكل من Windows و Mac ، لكنك ستوافق عندما نقول أن بعض أدوات تحرير الفيديو معقدة للغاية. إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الفيديو يلبي احتياجات كل من المبتدئين ومحترفي تحرير الفيديو ، فيمكنك تجربته

Filmora هو برنامج تحرير فيديو بسيط ولكنه قوي متاح لكل من Windows و Mac. يتضمن ميزات لكل من محرري الفيديو غير الرسميين والمحترفين ، لذلك مهما كان سبب البحث عن برنامج تحرير فيديو جديد ، فقد غطت Filmora ذلك. دعنا نلقي نظرة على Filmora ونلقي نظرة فاحصة على البرنامج.


دلائل الميزات

مثل أي برنامج محرر فيديو متقدم آخر ، يحتوي Wondershare Filmora على العديد من الميزات ، لذلك دعونا نتحدث عن بعض الميزات الرئيسية للتطبيق:

أوضاع مختلفة

عند بدء تشغيل Filmora ، سيطلب منك البرنامج الاختيار بين وضعين مختلفين: الوضع السهل والوضع الكامل. كما توحي الأسماء ، فإن Easy Mode مخصص لأولئك الذين يرغبون فقط في تحرير مقاطع الفيديو غير الرسمية بينما يمنحك Full Featured جميع الميزات المتقدمة التي تتوقعها من محرر الفيديو.

يقدم Filmora عددًا كبيرًا من الميزات الإبداعية ، مثل القدرة على إضافة عوامل تصفية وتراكبات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة نص وعناوين ورسوم متحركة وانتقالات. كما أنه يتميز بمكتبة قوية من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

برنامج تحرير الفيديو 1

دعم تنسيق الملف

يدعم Filmora جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا بالإضافة إلى تنسيقات الصور والصوت. يتضمن أيضًا دعمًا لمقاطع فيديو 4K وصور GIF. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق استيراد الصور والمقاطع من منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook. هذا ليس كل شيء ، يتيح لك محرر الفيديو تصدير الملفات بتنسيقات الفيديو الشائعة وتنسيقات HD و DVD وتنسيقات خاصة بالجهاز.

يشتمل البرنامج على العديد من ميزات تحرير الفيديو الأساسية التي اعتدنا عليها في برامج تحرير الفيديو ، مثل إزالة الضوضاء ، ومعاينة الإطار بإطار ، والتحكم في السرعة ، وتعديل اللون (ضبط النطاق الديناميكي وتوازن اللون الأبيض) ، والقدرة على إضافة التحريك أو تكبير. لقطات من الحركة. يوجد أيضًا خيار تشغيل مقطع في الاتجاه المعاكس عن طريق قلب المقاطع الخاصة بك.

ميزات تحرير الفيديو المتقدمة

بالإضافة إلى جميع ميزات تحرير الفيديو الأساسية ، يحتوي Filmora أيضًا على خيارات متقدمة مثل دعم PIP ، بحيث يمكنك تكديس مقاطع فيديو متعددة ، و Audio Mixer ، لضبط صوت كل مسار صوتي فردي.

هناك أيضًا دعم لتحرير النص المتقدم ، 3D Lut ، وتثبيت الفيديو ، ومعادل الصوت ، واكتشاف المشهد ، و Tilt Shift ، والمزيد. يدعم Filmora أيضًا الشاشة الخضراء ، بحيث يمكنك تغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء تأثيرات باستخدام مفتاح Chroma

ضوابط الفيديو والصوت

باستخدام Filmora ، يمكنك الحصول على عناصر التحكم في الفيديو المعتادة مثل القطع والتدوير والقص والتعاقد والدمج مع القدرة على تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وتدرج اللون والتشبع والسطوع وما إلى ذلك. يشتمل البرنامج أيضًا على عناصر تحكم في الصوت مثل القطع ، والتلاشي ، والخروج ، والانقسام ، الملعب والمزيد.

مخزن الأوراق المالية

يحتوي Wondershare على مجموعة رائعة من التأثيرات ، بما في ذلك المرشحات والرسوم المتحركة وتأثيرات الفيديو الحديثة الأخرى التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. أفضل شيء في متجر التأثيرات هو أنه يتم تحديثه بتأثيرات جديدة كل شهر. يمكنك بسهولة شراء بعض التأثيرات الرائعة المجمعة في مجموعات مصنفة مثل الطعام والسفر والأزياء واللاعبين والرجعية وما إلى ذلك. إذا كنت لا تريد حقًا الدفع مقابل التأثيرات ، فهناك أيضًا مجموعات مجانية ، لذلك هناك شيء للجميع.

على عكس العديد من برامج تحرير الفيديو ، يتميز Filmora بواجهة أنيقة ونظيفة للغاية. يتميز Easy Mode من Filmora بواجهة بسيطة للغاية ومفهومة لأنها مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في تحرير مقاطع فيديو بسيطة.

برنامج تحرير الفيديو

عندما يتعلق الأمر بالوضع كامل الميزات ، فهذا هو المكان الذي يتفوق فيه محرر الفيديو فيلمورا. تبدو العديد من محرري الفيديو معقدة للغاية ، وذلك بفضل واجهاتهم الفوضوية. حسنًا ، هذا ليس هو الحال مع فيلمورا. جميع الميزات مثل الموسيقى والانتقالات والنص والمرشحات والتراكبات وما إلى ذلك في المقدمة ، مما يجعل استخدام البرنامج أمرًا سهلاً للغاية. يحتوي كل تأثير من هذه التأثيرات على خيارات مفصلة بشكل جيد للغاية ويمكنك استخدام السحب والإفلات بخيارات مختلفة لإنجاز المهام بسرعة.

توفر اللوحة العلوية خيارات لاستيراد الوسائط محليًا أو من Facebook أو Instagram أو Flickr. يمكنك أيضًا استخدام خيار التسجيل لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو التسجيل من كاميرا الويب أو تسجيل الصوت. يتيح لك خيار التصدير نسخ قرص بالفيديو الذي التقطته أو حفظ ملفك محليًا أو تصديره إلى Facebook أو Vimeo أو YouTube. هناك أيضًا خيار للتبديل من المظهر الداكن إلى النسق الأبيض.

بشكل عام ، تتميز Filmora بواجهة حديثة جيدة المظهر وهي بالتأكيد سهلة الاستخدام للغاية. أيضًا ، يتم تقديم الميزات بطريقة بسيطة ، مما يبشر بالخير بالتأكيد للأشخاص الذين بدأوا للتو في تحرير الفيديو الاحترافي.

سهل الاستخدام

عند بدء تشغيل Filmora لأول مرة ، يطلب منك البرنامج الاختيار بين الوضعين السهل والمميز الكامل ونسبة عرض إلى ارتفاع 4: 3 أو 16: 9. الوضع السهل جيد وسهل الاستخدام وفي الحقيقة إنه بسيط بشكل مثير للدهشة وإذا تبحث عن تحرير فيديو عائلي أو شيء غير رسمي ستحب بساطة الموقف. في هذا الوضع ، يمكنك فقط إضافة ملف وسائط ، وتحديد السمة ثم الموسيقى ، وستكون جاهزًا لمعاينة ملف الفيديو. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بسهولة تصدير الفيديو بتنسيقات مختلفة.

يعد الوضع المميز الكامل أيضًا بسيطًا جدًا كما قد تكون لاحظت من واجهة المستخدم وعندما تنظر إلى الخيارات المتقدمة التي يقدمها ، فمن الجدير بالثناء أن مطور Wondershare تمكن من إبقاء الأمور بسيطة للغاية. التأثيرات سهلة الاستخدام وستستمتع بميزات مثل Chroma Key و Picture in Picture و Tilt Shift ، والتي تعد بشكل عام جزءًا من برنامج تحرير الفيديو المتقدم. على الرغم من أن كل شيء على ما يرام ، يمكن أن يكون البرنامج بطيئًا في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر باستيراد وتصدير الملفات ، ولكن هذا يعتمد أيضًا على تكوين نظامك.

نقاط إيجابية:

واجهة مستخدم رائعة

وضع قسط سهل وكامل

غني بالميزات

سهل الاستخدام

السلبيات:

بطيئة في بعض الأحيان

Wondershare Filmora: برنامج لتحرير الفيديو لكل من المبتدئين والمحترفين

في اختباراتنا ، كنا سعداء للغاية بما تقدمه فيلمورا. يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو عادية أو يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام البرنامج. لذا نعم ، إنه برنامج تحرير فيديو للجميع. حسنًا ، يجب أن تجرب الإصدار التجريبي المجاني ومعرفة ما إذا كان يستحق أموالك. أخبرنا كيف تحب ذلك في قسم التعليقات أدناه.

                     
السابق
ملحقات الحاسب
التالي
شرح القواعد كتاب mega goal 2.1 ثاني الثانوي فصل ا

اترك تعليقاً