منوعات

مرض انتصار الشراح ومرضها ؟

المحتويات

وفاة انتصار الشراح

رحلت أحد عمالقة الفن الكوميدي في الكويت والشهيرة بالادوار الكوميدية انتصار الشراح عن الدنيا لترتقي الى جوار ربها ، ظهر اليوم السبت الموافق 31 يوليو- تموز2021 ، بعد رحلة علاج طويلة مع مرضها والذي سنتحدث عنه فيما يلي .

انتصار الشراح التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية ومن أهم أعمالها مسرحية “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي ” وبرنامج “فضائيات”  و”أوبريت “بعد العسل” وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.


وقد أعلنت كافة المواقع الاخبارية الكويتية والعربية بشكل عام عن خبر وفاة انتصار الشراح والتي توفيت عن عمر «59عاما» في العاصمة البريطانية لندن، إثر تدهور حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية بالأمعاء في الكويت.

وكانت الفنانة القديرة غادرت البلاد قبل نحو أسبوعين ودخلت الرعاية المركزة تحت التنفس الصناعي.

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح 

يأتي وفاة انتصار الشراح الفنانة الكوينية عن عمر ناهز 59 عامًا، بعد صراعها مع المرض، حيث تعرضت لانتكاسة صحية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة في أحد مشافي لندن في انجلترا.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الفنانة الكويتية الشهيرة انتصار الشراح، وقال أحدهم: “الله يرحم #انتصار_الشراح ويغفر لها .. ياكم رسمت البسمة على وجيه الكثيرين فاللهم اجعلها ضاحكة مستبشرة في جنات النعيم”.

1111111111111.JPG

وقال آخر: يهتزُّ غصنٌ من شجرة ذاكرتنا عندما يموت الفنان !! رحمة الله عليك يا ام سالم #انتصار_الشراح”.

222222222.JPG
من هي انتصار الشراح السيرة الذاتية

تعتبر انتصار الشراح ممثلةٌ كوميديةٌ كويتية الجنسية، ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وُلدت انتصار علي الشراح في طنطا في مصر، بتاريخ 5 – نوفمبر – 1962، وانتقلت مع أسرتها إلى بلدها الأصل الكويت، تحديدًا إلى منطقة الشعب، كونها كويتية ولها أصول مصرية.

التحقت الشراح  بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز طلاب دفعتها؛ شاركت عام 1961 في مسرحية “صقر قريش” الذي يعتبر أول ظهورٍ مسرحيٍ لها بعد التخرج.

قامت انتصار الشراح خلال مسيرتها بعملٍ إخراجيٍ وحيد، وأكثر مما مجموعه مئة عملٍ فنيٍ في التلفزيون والمسرح، ظهرت من خلالها بأدوارٍ وشخصياتٍ متنوعة أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف لأول على الساحة الكويتية؛ لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.

من هو زوج انتصار الشراح ؟

انتصار الشراح متزوجة من رجل الأعمال مازن سالم ولديهما ثلاثة أبناء، ولدين وفتاة، وتعيش مع أسرتها في العاصمة الكويتية.

                     
السابق
متى توفيت انتصار الشراح ؟
التالي
ملخص مسلسل من دون تصريح ويكيبيديا

اترك تعليقاً