منوعات

مسلسل البروفيسور الجزء الرابع ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل البروفيسور الجزء الرابع ويكيبيديا

قبل أن ننتقل إلى ما نعرفه عن الموسم الخامس ، يجب عليك التحقق من الفيلم الوثائقي المصاحب الذي صدر في 3 أبريل 2022 ، بعنوان Money Heist: The Phenomenon . يوثق الصعود الصاروخي للمسلسل مع الضيوف بما في ذلك تيد ساراندوس بالإضافة إلى الكثير من الممثلين والمبدعين. لقد أعطانا بعض الأفكار المذهلة بما في ذلك حقيقة أن العرض قد تم إيقافه تقريبًا .

تم إصدار الجزء الرابع من Money Heist على Netflix عالميًا في 3 أبريل 2022 ، ويتألف من ثماني حلقات.


كيف تم تجديد Money Heist للموسم الخامس على Netflix

استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لكن Netflix أقرت رسميًا أن الموسم الخامس من Money Heist قادم في أغسطس 2022 ، للأسف ، أكدوا أيضًا أن “لاكاسا دي بابل ” سينتهي مما يعني أن الموسم الخامس سيكون الدفعة الأخيرة من المسلسل الإسباني الناجح.

في بيان تم نشره على حساب Netflix’s “See What Next” (المسمى الآن Netflix Queue) ، قال Alexa Pina ما يلي فيما يتعلق بالتجديد:

حتى التجديد الرسمي في أغسطس 2022 ، قال أليكس بينا وفريقه من الكتاب والمخرجين مرارًا وتكرارًا عدة مرات أن هناك خططًا للجزء الخامس.

في مايو 2022 بعد وقت قصير من إصدار White Lines ، تحدثت بينا إلى الموعد النهائي ، ومرة ​​أخرى ، أكدت جميعها مستقبل السلسلة. تنص المقالة على ما يلي:

وفي معرض حديثه عن ما نأمل في تحقيق مع موسم النهائي من المال سرقة، أليكس رودريغو، أحد أعضاء مجلس الإدارة في سلسلة قد ذكر أنه يريد أن “وثيقة سلسلة في الاسلوب، والمشجعين يتخيل ويحلم”.

لماذا يعتبر الموسم الخامس من Money Heist هو الموسم الأخير؟

من المحتمل أن يسأل العديد من المعجبين عن سبب انتهاء سرقة الأموال. هناك على الأرجح عدد من الأسباب لكن أليكس بينا أوضح أحد أكبرها في المقابلات الأخيرة مع إصدار Sky Rojo .

وفقًا لصحيفة Marca الإسبانية (h / t Netflix-Nederland ) ، فإن الطلب المتزايد على نجوم العرض هو جزئيًا سبب صعوبة استمرار العرض. نعلم من خلال العروض السابقة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بفرق الممثلين الكبيرة ، يصبح إبقاء الجميع مرتبطًا بالعرض أمرًا صعبًا.

مسلسل البروفيسور الجزء الرابع ويكيبيديا 1

أين هو الموسم الخامس من لاكاسا دي بابل في الإنتاج؟

حالة الإنتاج المتوقعة حاليًا: تم الإبلاغ عن انتهاء التصوير – مرحلة ما بعد الإنتاج (آخر تحديث: فبراير 2021)

في أوائل يوليو 2022 ، أكد أليكس بينا أنه لا يزال يكتب الموسم الخامس بصورة ساحرة للعارض في مكتب الحديقة الخلفية. وضع بينا علامة بجانب صورته في المكتب (مترجمة إلى الإنجليزية): “كتابة La Casa de Papel 5.”قت لاحق من يوليو 2022 ، اقتنعنا ، بفضل Vancouver Media (شركة الإنتاج وراء Money Heist ) ، بنشر الصور عبر Instagram التي بدأ فيها التحضير للإنتاج.

أيضًا في يوليو 2022 ، نشر بيدرو ألونسو الذي يلعب دور برلين أيضًا ما يشير إلى أنه سيعود للموسم الخامس من Money Heist . في المنشور ، قال:

في 21 يوليو 2022 ، نشر ألارو مورتي أنه كان أول يوم له في العودة قائلاً: “لقد عدت. لقد عاد الأستاذ “.

بدأ التصوير في أغسطس 2022 مع تسريب بعض الصور من قبل المعجبين الذين يتتبعون العرض.

يؤكد أن برلين عادت للموسم الخامس وهي أنيقة أكثر من أي وقت مضى.

أدناه ، يمكنك مشاهدة المزيد من الصور من المجموعة التي تم التقاطها في أوائل أغسطس 2022 وحتى سبتمبر 2022. Hat-tip إلى Sara على Twitter تحت اسم المستخدم “chaoticberlermo” الذي قام بعمل رائع في إبقائنا على اطلاع دائم بأي جديد صور BTS.

 

                     
السابق
وضع أحمد الزجاج المكسور: في الكيس. في الحقيبة. في صندوق. على الرصيف.
التالي
اين اليمين واين ما عاهدتني

اترك تعليقاً