ترددات

مواعيد عرض مسلسل حب ملوك الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا و اسماء ابطال طاقم العمل

المحتويات

مسلسل حب ملوك

مسلسل حب ملوك ، لنتعرف على الكل التفاصيل المتاحة عن مسلسل حب ملوك ، قصته نجوم العمل مواعيد عرضه وغيرها من المعلومات ، فما هي قصة مسلسل حب ملوك؟ ومن هم أبطاله ؟ وما هي القنوات الناقلة لهذا العمل الفني ؟ هذا ما ستجدونه في مقالتنا وسطورنا التالية ، فمن المقرر أن يكتسح هذا العمل الجزائري التونسي السباق الرمضاني لهذا الموسم 2022 ويحقق نجاحاً كبيراً بفضل القصة التي يتناولها الى جانب النخبة من الممثلين المختارين لتجسيد هذه القصة خاصة أن مسلسل “حب الملوك” هو عمل مشترك بين تونس والجزائر. من إخراج نصر الدين السهيلي وسيناريو فاتن الشاذلي.

قصة مسلسل حب ملوك

يندرج المسلسل ضمن الدراما الاجتماعية، وهو مسلسل عائلي 100 بالمائة. يروي قصة عائلة أرستقراطية تعيش العديد من الأحداث والصراعات.


 

مسلسل حب ملوك بطولة مين ؟

من بطولة مشتركة جزائرية وتونسية ، ويتشارك بطولة المسلسل كل من الممثلين التونسيين والجزائريين منهم من الجانب الجزائري، مينة لشطر ومحمد بوشايب، وسعاد سبطي ومراد أوجيت وأحمد زيتوني.

كما يشارك من الجانب التونسي، كل من الفنانة منى نور الدين، وفتحى المسلماني، والشاذلي العرفاوي، ومريم بن مامي.

مسلسل حب ملوك القنوات الناقلة

يضرب تلفزيون “النهار”، موعدا للمشاهدين خلال الشهر الكريم لبث حلقات مسلسل حب ملوك .

شخصيات المسلسل ابطال التونسيين و الجزائرين

ومن بين الشخصيات المؤثرة دور الممثل الجزائري محمد بوشايب الذي يجسد شخصية شاب انتهازي يبحث عن المال وكل الطرق المؤدية له. وتتطور شخصيته بتطور الأحداث.

وأشار بوشعيب في تصريح لموقع “موزاييك”، أن علاقة الصداقة التي تجمعه مع المخرج نصر الدين السهيلي. ساهمت بشكل كبير في سلاسة العمل خاصة أن العديد من النقاط المشترك تجمع الطرفين.

ومن جهتها، الممثلة الجزائرية القديرة سعاد السبكي حاضرة بدور مهم في المسلسل. وهو دور “عزيزة”، أم لثلاث أولاد، وهي أم طيبة ذات مواقف ومبادئ تتطور شخصيتها بتطور أحداث المسلسل.

وأشارت سعاد السبكي لذات الموقع، أن هذه المشاركة الثانية لها بعد “نسيبتي العزيزة”. وهذا ما يسهل تقبل المسلسل خاصة اللغة التى لا تعتبر حاجز.

وفي سؤال عن المخرج نصر الدين السهيلي، قالت السبكي أن التعامل مع السهيلي رائع. وهو مخرج ذكي يدرك ما يريده من الممثل ويضع كل الظروف الملائمة لعمل الممثلين.

كما أكدت الفنانة القديرة منى نور الدين أن العمل يجمع العائلات التونسية والجزائرية وهو مسلسل لكل الفئات العمرية.

وأوضحت أن كل الممثلين حريصين أن يكون العمل عائلي يرتقى لمستوى تطلعات المشاهد.

هذا وستساهم هذه الأعمال الثنائية في فتح أبواب ومشاريع مختلفة بين البلدين الجارين.

مسلسل حب ملوك الحلقة 1 الاولى HD

أصبحت حلقة مسلسل حب ملوك الأولى متاحة للعرض والمشاهدة .
حب ملوك.. أضخم مسلسل جزائري تونسي يُعرض في رمضان على قناة النهار
                     
السابق
على اي قناة يعرض مسلسل دنيا تانية ليلى علوي ويكيبيديا
التالي
من هو عيسى صالح القرق ويكيبيديا

اترك تعليقاً