منوعات

مطعم ضحى شيف بالرياض , الاسعار , الموقع , المنيو كامل

يعد مطعم الدوحة من المطاعم الراقية في المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض ، والذي استوحى تصميمه من جزيرة بوارانو الإيطالية الساحرة ، والخدمة ممتازة في المطعم وقائمة متنوعة بها العديد من الأطباق الشعبية.

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

المحتويات

مطعم الدوحة

يقدم مطعم الضحى العديد من الأطباق الشهية لجميع وجبات اليوم بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء بأفضل الأسعار لتناسب مختلف الفئات ، ومتجدد باستمرار.

مطعم الضحى شيف في الرياض ، الأسعار ، الموقع ، القائمة الكاملة

موقع مطعم الدوحة بالرياض

يقع مطعم الدوحة في الرياض ، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز السليمانية ، الرياض 12234 ، المملكة العربية السعودية. للتحقق من موقع مطعم الدوحة على خرائط جوجل ، قم بزيارة الرابط هنا.

رقم مطعم الدوحة بالرياض

اليك رقم مطعم الدوحة بالرياض للتواصل مباشرة مع الاستقبال في المطعم للحجز او الاسئلة عن قائمة المطعم وساعات العمل وكذلك لطلب احدى الوجبات وتوصيلها الى باب المطعم بالمنزل التوصيل في عدة مناطق بالرياض:

  • رقم مطعم الدوحة بالرياض: 00966566564341

منيو مطعم الضحى

يشرف الشيف ضحى بنفسه على جميع الوجبات التي تقدم في المطعم ، وهذا ما يمنح المطعم شهرة جيدة وشهرة كبيرة في جميع مناطق المملكة ، وإليكم الوجبات الرئيسية التي تقدم في المطعم:

  • كباب لحم.
  • كباب دجاج.
  • أرز الشعيرية.
  • تبولة
  • أوراق العنب
  • لبنة ميتة.
  • فتة الباذنجان.
  • الخبز.
  • مشروب غازي.

ايضا اعلم:

استعراض لزوار المطعم في دهاك

تم تصنيف مطعم الضحى من قبل العديد من عملائه بدرجات كاملة بما في ذلك تذوق الطعام والخدمة والنظافة والمظهر الخارجي والداخلي للمطعم وغيرها ، وهذه بعض تقييمات رواد المطاعم في الدوحة.

  • “مطعم جميل ، ديكورات جميلة مستوحاة من الطبيعة ، تعاملت مع هذه الشيف الرائعة منذ أن عملت من المنزل. طلبت الفطور اليوم ، كان لذيذًا ويرضي أذواق معظم الناس. إنه متنوع والنظام يكفي لشخصين و السعر رائع جدا المكان 10/10 تم شرح المكان بطريقة لا توصف احببت الديكور انصح بزيارته استمتع في اقرب وقت ممكن بمذاق الطعام المطبوخ في المنزل في مطعم فاخر وكذلك الطعم الذي لا يقاوم من القهوة التركية “.
  • “قمت بزيارة المطعم في الصباح وضحى الشيف بما تحتاجه لتقييم المذاق والعرض الممتاز والرائع وشاي الكرك الرائع والمناقيش الرائعة. الأسعار مرتفعة للغاية ولكن جودة الطعام والمذاق والنظافة العامة من المطعم يتم تعويضه به؟
    لكنني أتمنى لو كانت هناك أطباق يمكن طلبها ، لذا فإن الإفطار الشامي أو الإفطار السعودي محدود إذا قمت بتغيير أو زيادة ما قبلوه. على سبيل المثال ، طلبت الإفطار في بلاد الشام ، وأنا وزوجتي لا نأكل البيض ، لذا قررت تغيير البيض إلى فاصوليا ، وقالوا إن إفطار بلاد الشام بدون فول “.
  • “أعطي تجربتي 10/10. في البداية أتينا وكان استقبال الموظفين لطيفًا. كان لدي عربي ولدي واحد يعمل (صغير السن) وساعدني في وشاح عربي ، الله امنحه الرفاهية كانت طلباتنا للمشاوي مشكلة لذيذة للغاية باذنجان صغير ، لذيذ وخفيف ، سلطة فتوش ، حلوة ومتوازنة ، فتوش عبارة عن نفس الطبق كان خبز مخبوز ، ورق عنب لذيذ ، متوازن في حموضته ، فتة الباذنجان التي غضبت من الداخل وتذوق طعم الريحان المر ، وأخيراً طلبنا قهوة تركية وأخطأت أم علي أم علي معها لكن الصلصة حلوة قليلاً وإلا فهي متوازنة ومذاقها لذيذ “.
    كنت سعيدًا في المطعم ، كان مريحًا وظل بعيدًا ، وكان الشباب السعوديون في حفل الاستقبال مبتهجين ومرحبين “.
  • “مطعم جميل ومعروف وصاحبه السيدة شيف ضحى. اسم كبير في عالم الطهاة. لقد طلبت كباب خشخاش ، لذيذ جدا والمرة الثانية يكون الطلب على المعجنات ان شاء الله “.
  • ”المكان الذي زرته في فترة ما بعد الظهر لتناول طعام الغداء. كان مزدحمًا بعض الشيء ولكن لم يكن هناك انتظار للجلوس. المكان معروف. الزينة جميلة. البياض بطيء نوعًا ما ، مما يعني ربع ساعة. ثم لاحظت أننا ننتظر شخصًا ما ليأخذ الطلب ، وتستغرق الوجبات بعض الوقت. بالنسبة للطعام ، فإن التبولة ممتازة جدًا. الحمص الحار ممتاز جدا. شيش ورق عنب ممتاز جدا طاووق كباب دجاج. ملاحظة بسيطة هي أن لها طعم الدهون. بالنسبة لأولئك الذين يحبون طعم الدهون ، فإنهم يحبون ما يحبه. لن يحب القائمة. في المستقبل يجب أن يتوسع أكثر ويضيف إليها مناقيش أو فطائر. النظافة مريحة للغاية. يمكن زيارته مرة أخرى ، ونتمنى لك التوفيق .. “

مطعم الضحى شيف في الرياض ، الأسعار ، الموقع ، القائمة الكاملة

كانت هذه أهم المعلومات الواردة عن مطعم الدوحة بالرياض ، الذي صُنفت خدماته على أنها مميزة وفاخرة. يوصى بزيارتها.

                     
السابق
إجابة تقييم الرياضيات للصف الثاني الابتدائي علي منصة التدريب والتطوير المهني الالكتروني
التالي
اكتب الطرائق الممكنة جميعها لعمل فطيرة

اترك تعليقاً