سؤال وجواب

معلومات عن من هو مسلم الوائلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

معلومات عن من هو مسلم الوائلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

أهلا وسهلا بك عزيزي زائر الموقع ، نقدم لكم إجابات لجميع أسئلتك التعليمية على جميع المستويات وفي جميع المجالات، وهنا سوف نسلط الضوء لتقديم معلومات عن من هو مسلم الوائلي ويكيبيديا السيرة الذاتية وهو من أشهر الشعراء الذين ألفوا القصائد وألقوها من أشهر القصائد.

من هو مسلم الوائلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مغنٍ ومنشد عراقي، ولد مسلم الوائلي عام 1999 ، ويبلغ من العمر 23 عامًا ، وبدأ حياته المهنية بكتابة القصائد ، ومن بين هذه القصائد قصيدة “ساجيني” التي نالت عددًا كبيرًا من المشاهدات ، مثل مسلم الوائلي لديه قاعدة معجبين كبيرة جدًا.

له العديد من القصائد المغناة، أشهرها: “طبيعية اليحب معذور”، “عباس بونينك”، “يساجيني حزنك وانصلب”، “يابو علي يالغالي”، “ساعي بريدك” عام 2021، “بوابة عاشور” عام 2022، “غايب” عام 2017، و”كلبي ضامي”.


تجاوز عدد متابعيه على “يوتيوب” مليون متابع، حيث نال “درع يوتيوب الذهبي” في يوليو (تموز) 2021، و”درع يوتيوب الفضي” في مارس (آذار) 2019.

حاصل على شهادة في فنون نغم المقامات الموسيقية الأساسية عام 2016.

كم عمر مسلم الوائلي مواليد 

يبلغ من العمر 23 عام .

تاريخ الميلاد: 22 يونيو (حزيران) 1999

رقم هاتف مسلم الوائلي

يمتلك مسلم الوائلي مجموعة كبيرة من المتابعين على منصة الانستقرام، وهذا منحه شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة وجعلت أشعاره تصل إلى أعداد أكبر من الجمهور، ولعل الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من الأسباب الأساسية لنجاح أي كاتب أو شاعر سواءً في الوطن العربي أو غيره من بقاع العالم حيثُ يحظى هؤلاء الأشخاص بجماهير خاصين بهم يتابعون كل ما يقومون بنشره باستمرار من أجل الوصول إلى قلوبهم وامتلاك قراء حقيقيين.

هل ملا مسلم الوائلی متزوج؟

لم تذكر مثل هذه المعلومة حتى الآن.

 

 

 

 

                     
السابق
لماذا حمل نوح في السفينة من كل زوجين اثنين؟
التالي
هل الدرع الخيرية بطولة رسمية؟

اترك تعليقاً