سؤال وجواب

معلومات من هو عصام الربيعان ويكيبيديا رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد؟

معلومات من هو عصام الربيعان ويكيبيديا رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد؟، وهو من الشخصيات والقدرات الوطنية البارزة لدولة الكويت، وقد الإعلان بتاريخ 12 سبتمبر 2022 من قبل أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بالوكالة الدكتور محمد الفارس، اعتماد عصام الربيعان بشكل رسمي رئيسًا لديوان الخدمة المدنية بالدرجة الممتازة، وفي هذا المقال نسلط الضوء على هذه الشخصية البارزة، وسنقدم لكم كلم كافة المعلومات حول من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي.

المحتويات

من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي ويكيبيديا؟

ابتداء من صباح اليوم ، نشرت عدة صحف ومواقع إخبارية في دولة الكويت أنباء جديدة تتعلق بالقرار الجمهوري الجديد ، والتي تم من خلالها الإعلان عن وزير شؤون مجلس الوزراء بوزارة البترول ، وزير شؤون مجلس الأمة بالإنابة ، د. وافق مجلس الوزراء ، اليوم الاثنين ، على مشروع مرسوم في اجتماعه الأسبوعي بتعيين الدكتور محمد الفارس. عصام سعد الربيعان مدير الخدمة المدنية بتقدير ممتاز. يعتبر الوزير الربيعان من الشخصيات السياسية البارزة في الكويت، واستطاع خلال السنوات السابقة أن يكون له اسم من خلال توليه عدد من المناصب المهمة في البلاد.


تفاصيل تعيين عصام الربيعان رئيسا لديوان الخدمة المدنية؟

ومن الجدير بالذكر، شغل الدكتور عصام الربيعان في وقات سابق منصب أمين عام جامعة الكويت، وذلك خلال الفترة من 2003 حتى 2007. كما أنه عمل في جامعة الكويت، وشغل منصب العميد المساعد  والأبحاث والمختبرات بكلية العلوم الإدارية. وأعلن مجلس الوزراء الكويتي يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر 2022 تعيين عصام الربيعان رئيسًا لديوان الخدمة المدنية ضمن الدرجة الممتازة، وجاء في الخبر الذي تم نشره على العديد من مواقع الانترنت الإخبارية في الكويت.

 عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي السيرة الذاتية؟

يهتم الكثير من المواطنين الكويتيين بمعرفة من هو عصام الربيعان الذي عينه نائب رئيس الوزراء الدكتور محمد الفارس في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي اليوم. سكرتير الخدمة المدنية عصام سعد الربيعان في فئة الامتياز ، وفيما يلي نقدم لكم سيرته الذاتية:

  • عصام الربيعان من أصل كويتي، وهو من الرجال الأكفاء في الوطن، ولقد أثبت مدى كفاءته في تولي كافة المناصب التي كان يتم توكيله له.
  • ومن المتوقع أن يستلم الوزير الربيعان مهامه، والتي تتمثل في الاطلاع على سير العمل الحكومي، ومتابعة كافة احتياجات ومتطلبات ورغبات المواطنين.
  • كذلك وضع الخطط وسياسات التطوير الإداري لكاف المؤسسات ي الوطن.
  • أيضًا زيادة الخدمات لكافة المواطنين، وهو من أسمي ما يرغب بالحصول عليه أبناء الشعب الكويتي.

عصام الربيعان المسيرة المهنية؟

تولى عصام الربيعان العديد من المناصب الهامة في مسيرته والتي استطاع من خلالها أن يثبت للجميع أنه الشخص المناسب في الوقت المناسب. فيما يلي أبرز مسيرته المهنية:

  • الدكتور عصام سعد الربيعان هو رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد، شغل من قبل منصب أمين عام جامعة الكويت خلال الفترة من 2003 حتى 2007.
  • شغل منصب العميد المساعد للتخطيط والأبحاث والمختبرات بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت.
  • كذلك الدكتور عصام الربيعان هو أستاذ الإدارة العامة “الحكومية” في جامعة الكويت.
                     
السابق
من هو سادس فراعنه الاسره الثامنه عشر؟
التالي
اذكر ما اهمية تربية الابناء والبنات تربية صالحة؟

اترك تعليقاً