سؤال وجواب

معلومات من هو لزهر المكي ويكيبيديا؟

المحتويات

معلومات من هو لزهر المكي ويكيبيديا؟

من هو لزهر المكي؟ الذي اشعل الفيسبوك بمقطع فيديو عدّ الاكثر رواجا خلال الايام القليلة، حيث أثار تفاعلاً كبيراً بين نشطاء موقع فيسبوك خاصة أنه يمثل فضيحة لرجل متزوج يقضي وقتاً مع فتاة صغيرة في العمر وتضبطهما الزوجة متلبسين، فمن هو لزهر المكي؟ حيث يبحث الجميع عن معلومات من هو لزهر المكي وما هي قصته كاملة؟

من هو لزهر المكي؟

نحن نعيش في واقع مليء بالمفاجآت والقصص الصادمة، كان من بينها فيديو لإمرأة متزوجة تجد زوجها يجالس بنت صبية في احدى المطاعم وتقوم بتصويرهم وتعلو الصرخات بينهم وسط الجالسين في المطعم، حيث قام الزوج من المطعم وخرج ولم يعيرها أي اهتمام حيث أنه وقع في موقف محرج أمام الجالسين داخل المطعم.


الفيديو الشهير “بنت لزهر المكي”

في التفاصيل التي حصلنا عليها، يرجع الفيديو الشهير بنت لزهر المكي لامرأة متزوجة ضبطت زوجها وهو يجلس مع بنت صبية في مطعم “القوستو” في ولاية نابل مما جعلها تدخل في نوبة غضب واستنكار وسخرية متسائلة عن هوية الطفلة التي يجالسها زوجها معرّفة بنفسها بكونها “بنت لزهر المكي”، ولم يبال الزوج بكلام زوجته حتى أنه واصل في سكب الخمرة قبل ان يغادر المطعم طالبا من البنت الصبية القيام للخروج .

من هو لزهر المكي ويكيبيديا  ؟

وبدأ الكثير من الناس بالتساؤل حول اصل القصة ومن هو لزهر المكي هذا اهو شخصية معروفة و مشهورة ؟ و المفاجأة أن اسم لزهر المكي فعلاً رجل قيادي في الأمن حيث أنه من كبار قادة الأمن بولاية نابل و يعرف عنه انه كان الفاتق الناطق و له كلمته في الولاية.

من هو الزوج الذي ظهر في الفيديو جاك الطلياني ويكيبيديا  ؟

الزوج الذي ظهر للعيان هو “جاك” و يلقب “ماريو بنانا” صاحب شركتين : واحدة في مدينة قرمبالية و هي شركة غير مقيمة و مصدرة كليا لاوروبا و اخرى في مدينة منزل بوزلفة و كلتيهما مختصتان في صناعة الاحذية وهو إيطالي الجنسية و مكث في تونس عديد السنوات قبل ان يتزوج من تونسية.

فيديو ماريو بنانا في المطعم مع بنت صبية

                     
السابق
ابحث في سبب تسمية البحار القمرية بهذا الاسم واكتب اسماء بعضها؟
التالي
تقرير عن الحوادث المرورية في السعودية

اترك تعليقاً