سؤال وجواب

معلومات من هي الاعلامية منى سامي السيرة الذاتية ويكيبيديا

معلومات من هي الاعلامية منى سامي ووالدها

من هي منى سامي وويكيبيديا ، هناك العديد من الشخصيات الهامة والبارزة في الوطن العربي ، وتعتبر منى سامي من الشخصيات الإعلامية المحلية المعروفة في العراق، ويرغب الكثير من الناس في معرفة معلومات عن الإعلامية المعروفة منى سامي لذلك نقدم لكم في هذا المقال (معلومات من هي الاعلامية منى سامي السيرة الذاتية ويكيبيديا) وتتمتع منى سامي بسمعة طيبة في الوطن العربي كله ، وقد فازت أيضًا بالعديد من الجوائز والإنجازات ، وقد تلقت العديد من الهدايا من العديد من المؤسسات العالمية ، وهي أيضًا شركات متميزة.

الإعلامية منى سامي ويكيبيديا

منى سامي هي مذيعة وإعلامية عراقية الجنسية ولدت فى العراق 13 اغسطس منذ عام 1985م، لها بصمة في عدة برامج مختلفة ولها حضورها المميز بعدة قنوات فضائية حيث عملت كمذيعة.


درست منى الصحافة والإعلام وهو الأمر الذي أهلها إلى الوصول لتلك الشهرة، وتتحدث منى في البرامج التي تقدمها عن عدة مواضيع، كما أنها تستضيف الكثير من الشخصيات المعروفة، والتي لها مكانة كبيرة وهو ما جعلها تصل لتلك الشهرة، ولعل من أشهر البرامج التي قدمتها البرنامج الذي كانت تقدمه في شهر رمضان المبارك على القناة الرابعة الفضائية، والتي حققت جميع حلقاته نسباً عالية من المشاهدة وهو ما جعل لها شهرة كبيرة أيضًا.

من هي المقدمه منى سامي السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: منى سامي.
  • العمر: غير معروف بالتحديد لكن يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها.
  • تاريخ الميلاد: ٢٣ يونيو.
  • محل الميلاد والإقامة: دولة العراق.
  • الجنسية: عراقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهل الدراسي: حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام.
  • المهنة: مذيعة وإعلامية ومقدمة برامج.

كم عمر منى سامي ؟

ولدت فى العراق 13 اغسطس منذ عام 1985م وهي في العقد الثالث من عمرها.

هل منى سامي متزوجة ؟ من هو زوج المقدمة منى سامي؟

غير معروف حتى اللحظة.

والد الاعلامية منى سامي

 بعدما حصلت  منى سامى على قاعده جماهيريه كبيرة، لتصبح من افضل واهم الاعلاميات التي لها الموجودات فى الوطن العربي قد تصدر اسمها كافة المواقع وبشكل كبير وذلك بعدة وفاة والدها، ليتسال الجمهور عن والدها الذي هو الدكتور عبد المنعم العراقى.

الجواب: عبد المنعم العراقى.

منى سامي معلومات

“كان كل شيء مثل السحر”. هكذا تصف منى سامي دخولها إلى مجال الإعلام، ليتحقق حلم الصبا، وتلك ليست كل الحكاية، فالنجاحات هي القصة، وما الحياة إلا قصة.

منى سامي رجب، تربوية سابقا، إعلامية اليوم، وأي إعلامية، هي الترند في العراق منذ شهر رمضان في نيسان/ أبريل المنصرم، وحتى اليوم. وهي بنفسها لا تعرف كيف حصل ذلك.

قبل 3 عقود، ولدت سامي في العاصمة بغداد. لعائلة تربوية معروفة في العراق. والدتها “الكيميائية المعروفة” أزهار فيصل، ووالدها المستشار والخبير البيئي سامي رجب.

“بدأ تعلقي بالإعلام منذ الصغر، وازداد تعلقي في مرحلة الإعدادية، وما جعلني أحلم بأن أكون إعلامية في يوم ما، إجادتي لفن الخطابة”، تقول منى لـ “الحل نت”.

كانت سامي تشارك في جل الفعاليات والمسرحيات التي تقيمها مديريات التربية في البلاد، وفي مرحلة الثانوية نالت المركز الأول في فن الخطابة على جميع مدارس العراق.

عائلة منى سامي

  • دعمتها عائلتها في مسيرتها الاعلامية ، حيث عملت كمقدمة لدي برنامج قناة الرابعة، كما أنها حصلت على العديد من النسب المشاهدة العالية لدي الحلقات لهذا البرنامج خلال شهر رمضان المبارك.
  • بينما برنامج من الجهة الرابعة، يتم استضافة العديد من النماذج الإيجابية في المجتمعات، وكما أنه يتم تقديم الكثير من الشخصيات العامة ومنها الفنية وكذلك الرياضية أيضاً.
  • ويتم عرض هذا البرنامج من يوم الأحد إلى يوم الخميس، في الساعة السابعة مساءً، ويتم عرضه على القناة الرابعة الفضائية.
  • ويعرف هذا البرنامج بأنه من أحد البرامج الحوارية الأسبوعية، التي يتم من خلاله مناقشة العديد من القضايا التي يتم حصولها في العديد من المجتمعات في الوطن العربي.
  • بالإضافة إلى أنها عملت كمقدمة لدي البرنامج المشهور ملفات خاصة، وهو يعتبر من أكثر البرامج حساسة يتم طرح العديد من المواضيع الأكثر حساسية بخصوص الأوضاع الاقتصادية والأوضاع السياسية والاجتماعية أيضاُ.
  • وعلاوة على ذلك يتم طرح العديد من المواضيع الدينية، وسرد الكثير من التقارير المتنوعة وهي تقارير وثائقية يتم فتح العديد من الملفات لذلك اسمه ملفات خاصة.
  • بينما يتم فتح مجال لدي الأثارة الجدال والمناقشة في مواضيع قد عفا عنها الزمن وبقيت مكتومة دون أي حلول لها، ولذلك يتم سرد العديد من الأحداث ولكن تكون أحداث مؤكدة وموثوقة.

حساب منى سامي على الإنستغرام

يوجد العديد من الحسابات الشخصية التي تقوم بعرض عليها العديد من الأحداث اليومية الخاصة بها، ويتم حدوث الكثير من الفعاليات المتنوعة لها في حياتها.

  • كذلك يتم حدوث التواصل الفعال بينها وبين جمهورها والمتابعين لها من مختلف أنحاء العالم.
  • ومن أجل متابعتها ومشاهدة أعمالها الإعلامية عبر منصة الإنستغرام، تم الضغط على الرابط هنــا.
  
 
                     
السابق
“moe.jo” هنا رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 موقع وزارة التربية والتعليم الأردن قريباً
التالي
من هو رائد الموشحات؟

اترك تعليقاً