سؤال وجواب

معلومات من هي منى سامي ويكيبيديا؟

معلومات من هي منى سامي ويكيبيديا؟ , يسرنا في منصة فيرال , أن نسلط الضوء في هذه المقالة للحديث عن الاعلامية والمذيعة العراقية منى سامي ، والتي قدمت العديد من البرامج المختلفة، وتعاونت مع العديد من القنوات الفضائية طوال فترة عملها كمذيعة، حيث درست منى الصحافة والإعلام وهو الأمر الذي أهلها إلى الوصول لتلك الشهرة، وتتحدث منى في البرامج التي تقدمها عن عدة مواضيع، كما أنها تستضيف الكثير من الشخصيات المعروفة، والتي لها مكانة كبيرة وهو ما جعلها تصل لتلك الشهرة، ولعل من أشهر البرامج التي قدمتها البرنامج الذي كانت تقدمه في شهر رمضان المبارك على القناة الرابعة الفضائية، والتي. حققت جميع حلقاته نسباً عالية من المشاهدة وهو ما جعل لها شهرة كبيرة أيضًا.

من هي الاعلامية منى سامي ويكيبيديا؟

معلومات من هي منى سامي ويكيبيديا؟

تعد الاعلامية منى سامي واحدة من أشهر الاعلاميات في دولة العراق فهي تحمل الجنسية العراقية , وهي الثلاثينات من عمرها ، قدمت منى العديد من البرامج المختلفة، وتعاونت مع العديد من القنوات الفضائية طوال فترة عملها كمذيعة، حيث درست منى الصحافة والإعلام وهو الأمر الذي أهلها إلى الوصول لتلك الشهرة، وتتحدث منى في البرامج التي تقدمها عن عدة مواضيع، كما أنها تستضيف الكثير من الشخصيات المعروفة، والتي لها مكانة كبيرة وهو ما جعلها تصل لتلك الشهرة، ولعل من أشهر البرامج التي قدمتها البرنامج الذي كانت تقدمه في شهر رمضان المبارك على القناة الرابعة الفضائية، والتي حققت جميع حلقاته نسباً عالية من المشاهدة وهو ما جعل لها شهرة كبيرة أيضًا.


منى سامي السيرة الذاتية

هناك اهتمام كبير من قبل الكثير من الناس لمعرفة معلومات عن الإعلامية المعروفة منى سامي وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن أهم المعلومات عنها:

  • الاسم بالكامل: منى سامي.
  • العمر: غير معروف بالتحديد لكن يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها.
  • تاريخ الميلاد: ٢٣ يونيو.
  • محل الميلاد والإقامة: دولة العراق.
  • الجنسية: عراقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهل الدراسي: حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام.
  • المهنة: مذيعة وإعلامية ومقدمة برامج.

أبرز أعمال منى سامي  

ظهرت الاعلامية العراقية المتألقة منى سامي في الكثير من الأعمال والبرامج التي عرضتها على شاشات التلفزيون في العراق , جيث تحدثت عن بعض القضايا الاجتماعية في مقدمة برنامج  في المركز الرابع وقامت بفتح الأبواب للنقاش وحصلت على العديد من المشاهدات العالية لدى الحلقات لذا البرنامج خلال شهر رمضان المبارك , كما أنها ناقشت بعض المواقف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الدقيقة في مقدمة برنامج خاص بالبطاقات , كما أنها تقوم بطرح العديد من المواضيع الدينية، وكتابة الكثير من التقارير المتنوعة وهي تقارير وثائقية ويتم فتح العديد من الملفات لذلك اسمه ملفات خاصة

بالاضافة الى انها قامت بفتح المجال لدى الأثارة الجدال والمناقشة بخصوص مواضيع قد عفا عنها الزمن وبقيت مدفونة دون أي حلول لها ولذلك يتم سرد الكثير من الأحداث وتكون أحداث مؤكدة وموثوقة.

من هو والد منى سامي

أن والد الاعلامية منى سامي هو الدكتور عبد المنعم العراقي. ولاقى مؤخرًا اهتمامًا بالغًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. بعدما تم الإعلان عن وفاة  والد منى سامي مساء يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين (28) من شهر يوليو عام 2022م. وذلك بعد صراع مع المرض أدى الى تهور حالته الصحية ومن ثم نقله الى احد المستشفيات التي توفي بها.

كم عمر منى سامي مواليدها ؟

تبلغ الإعلامية منى سامي 37 سنة , فهي من مواليد 13 أغسطس لسنة 1985 ميلادي , وقد عملت في مجال الإعلام كثيراً وقدمت العديد من البرامج الفضائية , حيث حققت الاعلامية منى سامي نجاحات قوية في مجالها المهني حيث عملت كمقدمة لدي برنامج قناة الرابعة وبرنامج من الجهة الرابعة الذي قدم النماذج الإيجابية في المجتمعات و الشخصيات العامة والفنية والرياضية. بالإضافة إلى ذلك فقد عملت كمقدمة لدي برنامج ملفات خاصة الأوضاع الاقتصادية والمجتمعية.

 

                     
السابق
وضح العلاقة بين الصدوع والزلازل
التالي
حقيقة وفاة خديجة البيضاوية الفنانة المغربية؟

اترك تعليقاً