سؤال وجواب

معلومات من هي ناي سليمان ويكيبيديا

معلومات من هي ناي سليمان ويكيبيديا , نتعرف في السطور التالية على الفنانة اللبنانية ناي سليمان , وهي واحدة من الفنانات المميزات وهي صاحبة الصوت الرنان , تمتلك موهبة جعلتها محط أنظار الجميع , فهي فنانة محبوبة ولديها جمهور كبير يهتم بمعرفة أخبارها وكافة المعلومات عنها , وفيما يلي نتعرف على معلوماتها وأخر أخبارها ؟

معلومات من هي ناي سليمان ويكيبيديا 1

 

المحتويات

معلومات من هي ناي سليمان ويكيبيديا

الفنانة اللبنانية ناي سليمان اشتهرت من خلال موهبتها وابتكارها وصوتها العظيم , والذي من خلاله جذبت اهتمام الجميع , وهي حاصلة على درجة البكالوريا في الأدب الإنجليزي وعلى درجة البكالوريا في التربية الموسيقية وأكملت ست سنوات في تعلم الغناء في المعهد الوطني للموسيقى.


بدأت حياتها المهنية في سن مبكر وشاركت في الكثير من المناسبات والحفلات الموسيقية في لبنان مثل “مهرجان الأغنية اللبنانية” في الأونسكو عام ٢٠٠١ وتجولت في جميع أنحاء العالم العربي في عام ٢٠٠٣ وشاركت أيضا في “ستار كلوب” برنامج تلفزيوني في عام ٢٠٠٤ على شاشة تلفزيون الجديد.

ناي سليمان السيرة الذاتية

أطلقت آخر أغانيها وهي “إنت قمري” عام ٢٠١٢ والآتي أعظم , كما انها ارتفعت الى مستوى جديد من الشهرة والنجومية في العالم العربي لتشهد نقطة تحول كبرى في حياتها المهنية وتطلق ألبومها الجديد “تجرح فيا” مع أغنية مميزة “مين أهم” التي تم تصويرها عام ٢٠٠٦

 من هو زوج ناي سليمان

أعربت الفنانة اللبنانية ​ناي سليمان​ عن سعادتها بالارتباط بحبيبها، وقد نشرت فيديو يظهر من خلاله وهو يتقدم لها رسميا للزواج.

وقالت ناي في تصريح خاص : “الامر حصل بعفوية وتفاجأت جدا بالظبط كما يُظهر الفيديو.. كنت مصدومة”، وأشير الى انه لبناني، لأن البعض اعتقد أنه خليجي اماراتي، هو من شمال لبنان، اسمه ​ربيع عبد القادر​، مهندس يعيش في دبي منذ أكثر من ٢٠ عاماً. وسعيدة جدا كوني وجدت شريك حياتي، وأنا بحالة حب كبيرة معه”.

وقد ودعت الفنانة ناي سليمان العزوبية واحتفلت بزفافها في دبي من عريسها المهندس اللبناني ربيع عبد القادر , وتألقت العروس خلال حفل الزفاف بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني عقل فقيه وجاء ناعما مكشوفا عند الصدر، واكملت اطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل وزينت التسريحة بإكسسوار عريض وناعم.

الجدير ذكره أن ناي سليمان عُرفت منذ سنوات بعدد من الاغنيات الناجحة، أشهرها “إنت قمري” و”أبو قليبي” و”أجمل فستان”.

 

 

                     
السابق
جوله في كتبي الجديد🥳☻️
التالي
الرمز البريدي صبيا الرحاب حي الظبية الروضة

اترك تعليقاً