منوعات

معنى Unicorn في بريطانيا يونيكورن بعد حديث عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وموعد جنازة ملكة بريطانيا

معنى يونيكورن في بريطانيا هو وحيد القرن بعد الحديث عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وموعد جنازة ملكة بريطانيا العظمى بعد الإعلان عن صحة الملكة البريطانية والحديث عن وفاة الملكة الثانية لبريطانيا العظمى الملكة إليزابيث وسنتعرف أكثر على معنى كلمة يونيكورن في بريطانيا العظمى وسبب انتشار الكلمة مؤخرًا في الجالية البريطانية والأجنبية والعربية.

معنى يونيكورن
وهذا يعني أن المكلفين بالتخطيط لما سيحدث في الأيام التي أعقبت وفاة الملك قد فكروا في إمكانية حدوث ذلك في اسكتلندا.
تم وضع خطط عملية يونيكورن منذ سنوات لتحديد الإجراء الخاص بما إذا كانت الملكة ستموت في اسكتلندا. https://www.arabpage.net/134559/unicorn/


ما هي عملية يونيكورن؟
عملية يونيكورن هي الخطة السرية التي تحدد ما سيحدث عندما تموت الملكة في اسكتلندا. ينص على أنه عند سماع الأخبار ، سيتم تعليق الإجراءات البرلمانية على الفور للسماح للسلطات بالتحضير لجنازة الملكة الرسمية.
من المتوقع أن يتوجه مئات الآلاف من الأشخاص إلى اسكتلندا لتقديم احترامهم. سيتم تشجيع الناس على التجمع حول البرلمان الاسكتلندي وقصر هوليرود هاوس وكاتدرائية سانت جايلز – كل ذلك في رويال مايل في إدنبرة.[1] رابط تحديث يونيكورن 8 سبتمبر 2022
جنازة الملكة اليزابيث الثانية
سيتم نقل الملك على متن قطار خاص من أبردين إلى إدنبرة ، مع مرور أفراد من القوات المسلحة وخدمات الطوارئ على كل منصة على طول الطريق.
نظرًا لأن القطار سيسافر بسرعة أبطأ بكثير من المعتاد ، فسيكون الأمن صارمًا للغاية مع الجيش في الجو والبر والبحر. سيتم إنشاء مراكز شرطة وإطفاء مؤقتة في قصر هوليرود هاوس بحضور قوي للشرطة ، بدعم من الجيش.

                     
السابق
تأجيل بداية الدراسة في المدارس و رفع الغياب لجميع المراحل التعليمية التعليم تعلن الحقيقة
التالي
اشرح لماذا تكون جوانب البركان المخروطي حادة

اترك تعليقاً