منوعات

منى إبراهيم: عشق الاختلاف دفعني إلى ابتكار تصاميم مغايرة – حياتنا

🦋 # منى # ابراهيم # حب # اختلاف # حفزني # لخلق # تصاميم # مختلفة # حياتنا # منتوف # مانتوف
اشترك بقناة الأبراج على اليوتيوب: bit.ly/Abraj-alyoum2
منى إبراهيم: دفعني حب الاختلاف إلى ابتكار تصميمات مختلفة – حياتنا

بين سحر الطبيعة وتألق التحف ، تشكلت موهبة الإماراتية منى إبراهيم ، التي وصفت نفسها بأنها فنانة قبل أن تصبح مصممة أزياء ، من خلال ارتباطها الطويل بالإبداع ، وتربيتها في وسط محب للفن ، وكذلك دخلت لاحقًا إلى عالم الموضة الذي برعت فيه.

في مقابلتها مع “الإمارات اليوم” تستذكر منى باعتزاز بعض الفصول من طفولتها السعيدة ، عندما نشأت في حضن الفن: “نشأت في حضن الجمال. والدي بالإضافة إلى هواية التصوير ، كان مغرمًا باقتناء التحف النادرة التي جاب العالم بحثًا عنها. ومن أبرز القطع النادرة التي أحضرها لي في رحلاته قطعة تطريز أحضرها لي من الهند. روعة تلك اللوحة اليدوية وتفاصيلها ، فمن تلك اللحظة مشهد خطفت ذاكرتي ، وظل في ذهني وقلبي حتى نشأت واكتشفت موهبة مهارات التصميم والتطريز ، والتي برعت في تنفيذ القطع التي تتحدث الفن. . “

على الرغم من دراستها في إدارة الأعمال ، وتخصصها في إدارة الجودة ، ومشاركتها في منتصف حياتها المهنية ، إلا أن مؤسِّسة ماركة By Almuna لم تتخلَّ عن شغفها القديم بتصميم الأزياء ، والذي ترجمته سريعًا إلى خيارات للفساتين المعاصرة و قفطان بلمسة تاريخية تنسجم مع روح الجلابية الإماراتية التقليدية مستفيدة من شهادتها الأكاديمية وخبرتها في القطاع المصرفي لإدارة مشروعها الخاص بعد أن أتقنت إدارتها بما يتوافق مع أهداف التميز الذي وقع عليه المالك مضيفًا: “لم أبدأ فعليًا في عالم التصميم ، إلا برهانات حقيقية على النجاح. كان هذا ويميز علامتي التجارية التي أطلقتها في عام 2017 بهوية جديدة وخط مختلف. من الذي ساد وقتها “.

تأشيرة التميز

شغفها بالتخصص الذي كان بمثابة تأشيرتها للتميز ، سمح لمنى بإتقان قطعها وترك بصماتها على القفطان الذي أعادت تصميمه بطريقة معاصرة وفاخرة ، بقصات وألوان مختلفة لأحدث التصميمات العالمية ، فن التطريز بالورود وتصميم الطيات التي كانت تنفرد بها علامتها التجارية ، مع الحفاظ على معايير هذا الفستان التقليدي وتواضعه ، استجابة للتجربة الفاخرة التي تسعى إليها المرأة الإماراتية. وعن فن القفطان الذي كرسته العلامة التجارية منذ نشأتها ، أكدت منى أن حب الاختلاف دفعها إلى ابتكار تصاميم لفساتين وقفاطين عالمية معاصرة بهوية عريقة وتفاصيل مبتكرة ، مليئة بلمعان التطريز و. زخارف لؤلؤة حالمة ، موضحة: “أنا أؤمن بالحاجة الإبداعية بشكل عام للتأمل لإطعام خيال المرء ، ولأنني شخص يحب الفن ، فهي تؤمن بالطاقة الإيجابية والصفاء الذي تعكسه الطبيعة في روح الفنان ، إما من خلال روعة تفاصيله أو تناغم ألوانه ، وقد انعكس هذا في اختياراتي لمساحات الألوان في تصاميمي ، والتي دائمًا ما تجمع بين الظلال الفاتحة ، مثل الباستيل والسماوي والوردي والجمل الهادئ.

سيمفونية الجمال

وتابعت منى: “ربما دفعني تركيزي على دلالات الألوان إلى استكشاف تفاصيل الأقمشة والمواد التي أدمجها في تصاميمي لخلق سيمفونية من الجمال الأنثوي تتناغم مع المفردات. ألقابه وعوالمه التي تخفي وراءها معاني عظيمة لهم ؛ الحرير له سحر مختلف عن الدانتيل ، والأورجانزا له هوية مختلفة عن الشيفون ، وكل مادة لها تألق استثنائي لا يعرفه ويتقن الأسرار الخفية إلا أولئك الذين يسافرون في عوالمها ، ولأنني أحب الخوض في التفاصيل من في البداية ، أتقنت الاختلافات واللغة وجسدتها كفن لكل امرأة تحلم بالتميز “. وأشارت إلى أنها كانت تميل نحو المواد الناعمة والسهول ، مما يسمح لها بالعمل عليها والارتقاء بزخارفها إلى أعمال فنية ، وأخيراً ، يتميز خط العباية الذي انخرط فيه المصمم بتصاميمه اليومية البسيطة والأنيقة التي يمكن تتناسق مع الإكسسوارات الفاخرة في المناسبات.


• النجاحات

وتفخر المصممة منى إبراهيم بنجاحها الذي جذب أنظار العلامات التجارية العالمية في دبي ، وذلك لخبرتها في تنسيق إطلالات العباية والقفطان الإماراتي بالمجوهرات الفاخرة لإطلالة مميزة. تنسيق المجوهرات مع مجوهرات “بولغري” و “أنانيا” ، ثم تجربة اختيار “إعمار العقارية” في عام 2022 من خمسة مصممين محليين عُرضت مجموعاتهم في دبي مول ، والتي اعتبرتها المصممة علامة بارزة حقيقية ، ليس فقط منها. خبرة في التصميم المعاصر ، وبدلاً من ذلك ، يتم تنسيق إطلالات المرأة الإماراتية مع المجوهرات الفاخرة ، والتي تدخلت فيها المصممة منذ ما يقرب من عامين وتخطط للتخصص في جلب أناقة المرأة الخليجية لملئها.

مصمم الإمارات:

“نشأت في حضن الجمال. كان والدي ، بالإضافة إلى هوايته في التصوير الفوتوغرافي ، مغرمًا باقتناء القطع الأثرية النادرة التي كان يجوب العالم بها بحثًا عنها”.


تابع آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والاقتصادية عبر أخبار جوجل

جزء

مطبعة




المصدر: منتوف والمواقع الإلكترونية 👇 منى إبراهيم: حب الاختلاف دفعني إلى ابتكار تصميمات مختلفة – حياتنا


منى إبراهيم: دفعني حب الاختلاف إلى ابتكار تصميمات مختلفة – حياتنا

منى إبراهيم: دفعني حب الاختلاف إلى ابتكار تصميمات مختلفة – حياتنا

                     
السابق
من هم المستبعدين من التأهيل الشامل
التالي
تفسير حلم قتل الوزغ في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً