سؤال وجواب

من الموارد الطبيعية المتجددة الحديد والنفط

المحتويات

من الموارد الطبيعية المتجددة الحديد والنفط

يسعدنا ان نقدم لكم اجابات الاسئلة المفيدة هنا في موقعنا موقع فيرال الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

من الموارد الطبيعية المتجددة الحديد والنفط

المورد المتجدد، هو مورد طبيعي يُجدد ليحل محل الجزء المُستنزف من الاستخدام والاستهلاك، وذلك إما من خلال التكاثر الطبيعي أو غيرها من العمليات المتكررة خلال فترة زمنية محدودة وفق المقياس الزمني البشري. تُعد الموارد المتجددة جزءًا من البيئة الطبيعية للأرض وأكبر مكونات محيطها الحيوي. يُعتبر تقييم دورة الحياة الإيجابية مؤشرًا رئيسيًا لاستدامة الموارد.


قد تضم تعريفات الموارد المتجددة الإنتاج الزراعي، مثلما هو الحال في الزراعة المُستدامة وإلى حد ما الموارد المائية. عرف باول ألفرد فايس الموارد المتجددة في عام 1962 على النحو التالي: «المجموعة الكاملة للكائنات الحية التي تزود الإنسان بالحياة والألياف وغيرها..».

تُعتبر موارد الطاقة المتجددة نوعًا آخر من الموارد المتجددة، إذ تشمل المصادر الشائعة للطاقة المتجددة كلًا من الطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الجوفية وطاقة الرياح، والتي تُصنف جميعها على أنها موارد متجددة

 

من الموارد الطبيعية المتجددة الحديد والنفط

والاجابة الصحيحة هي 

خاطئة 

 

                     
السابق
ما هي العقوبات المفروضة على روسيا
التالي
ما هو الحيوان الذي لا ينام من ولادته حتى موته

اترك تعليقاً