سؤال وجواب

من هو احمد حسام عوض ويكيبيديا؟

المحتويات

من هو احمد حسام عوض ويكيبيديا؟

من هو أحمد حسام عوض ، أصدر النادي الأهلي المصري عدة قرارات يوم الاثنين 26 سبتمبر بعد تعيين المهندس عدلي القاعي ، لتعيين بعض الأشخاص ذوي المكانة المهنية العالية ، مثل المهندس الشهير أحمد حسام عوض ، مثل قرار يساعد على خلق جيل ذو مهارات عالية في مصر ، ومن ضمنهم احمد حسام عوض، فما هي أهم المعلومات الشخصية عنه ، في النقاط التالية سنقدم لك تفاصيل عن احمد حسام عوض ويكيبيديا.

احمد حسام عوض ويكيبيديا

تداول اسمه مؤخرا عبر محركات البحث ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عقب توليه منصب في شركة الكرة بالنادي الاهلي ، ويعتبر احمد حسام عوض هو مهندس يحمل الجنسية المصرية وهو من اهم وابرز رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية له الكثير من الانشطة المختلفة ويمتلك المهندس احمد حسام عوض قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي حيث ان هذا المهندس له الكثير من النجاحات في مجال البناء .

ما هو منصب احمد حسام عوض الجديد

يعتبر احمد حسام عوض عضواً في النادي الأهلي وذلك بموجب قرار للنادي الاهلي المصري لكرة القدم حول تعيين المهندس عدلي القيعي رئيس لشركة الكرة بالنادي الاهلي كما وتم تعيين كلا من المهندس احمد حسام عوض والمهندس خالد عبد القادر في العضوية .

انجازات احمد حسام عوض

حقق المهندس المصري أحمد حسام عوض العديد من الإنجازات ، فهو يعتبر من الكوادر البشرية المتميزة ، وقد حصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من مختلف الأكاديميات والأندية في أوروبا ، ولديه خبرة كافية في كرة القدم ويعتبر عوض هو من اعضاء اللجنة التي شكلتها الفيفا قبل ثلاث سنوات وتولي مقاليد الكرة المصرية للعديد من الفترات وله الخبرة الكافية في مجال كرة القدم.


النادي الاهلي ويكيبيديا

يعتبر النادي الاهلي المصري هو احد اكبر الاندية التي توجد في مصر وفي قارة افريقيا يقع مقر النادي في القاهرة والذي تم تاسيسه بتاريخ الرابع والعشرين من شهر ابريل عام 1907 ميلادي وفي عام 1909 تم تاسيس اول ملعب كرة قدم حيث ان النادي الاهلي حقق الكثير من البطولات في كرة القدم المحلية والافريقية والذي يطلق عليه النادي المونديالي.

من هو والد احمد حسام عوض

والده هو حسام عوض.

احمد حسام عوض المستوى التعليمي

أحمد حسام خريج أكاديمية بحرية قسم تسويق دفعة 2006 ويعمل حاليًا رئيس لمجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى في مجال الانشاء والتعمير سواء في تأسيس مدارس أو مستشفيات أو خطوط سكك حديد وغيره من المشروعات الهامة في الدولة.

اليكم فيما يلي معلومات عن احمد حسام عوض:

عضو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة السابق هو أحد أعضاء لجنة رجال الأعمال المصريين EBFلجنة التشييد والبناء، بجانب اختياره كعضو لجنة تحكيم عن مؤسسة شباب القادة من أجل تجهيز كوادر شابة مصرية لتولي مراكز قيادية وإدارة مؤسسات في الدولة المصرية.

كم عمر احمد حسام عوض سن مواليد؟

وفي الجانب الرياضي، فقد تردد اسم أحمد الحاصل على دبلومة في التسويق الرياضي من مؤسسة يوهان كرويف الموجودة في برشلونة في عدد من المناسبات المختلفة، حيث تولى منصب مساعد رئيس لجنة البروتوكول والمتطوعين في بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 والتي توج بها المنتخب المصري باللقب.

هل احمد حسام عوض متزوج؟

وفي يوليو 2022، تلقى أحمد حسام دعوة لم تكن الأولى من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على استضافة أعضاء لجنة الشباب بالنادي الأهلي للمشاركة في المبادرة التطوعية التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا تحت عنوان Be safeللمشاركة في توعية أعضاء النادي بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع عودة النشاط الرياضي بالنادي.

أزمة فيروس كورونا كانت سببًا في عدم تلبية رئيس لجنة الشباب في النادي الأهلي دعوة أخرى ولكن عالمية، عندما تمت دعوته في مؤتمر الرياضة العالمي بلندن في العام الحالي لتمثيل الشباب الافريقي والحديث خلال المؤتمر الذي لم يُقام عن التسويق الرياضي في إفريقيا وأهميته في الفترة الحالية.

وفي سبتمبر العام الماضي، تلقى أحمد حسام دعوة أخرى من “لا ليجا” رابطة الدوري الاسباني في مصر من أجل حضور في مؤتمر صناعة كرة القدم والذي أقيم في مدريد عاصمة إسبانيا وناقش خلالها تطورات ملف التسويق الرياضي في العالم في الفترة الحالية.

                     
السابق
حل كتاب اللغة العربية1.2 صف ثاني ثانوي مسارات السنة الثانية الفصل الدراسي الاول المنهج الجديد ف1
التالي
ما هي المهن المسموح بها للاجانب في السعودية 2022؟

اترك تعليقاً