سؤال وجواب

من هو اسلام صبحي ويكيبيديا

من هو اسلام صبحي ويكيبيديا , لوحظ أن هناك أسئلة كثيرة تشغل تفكير الجميع بعد سماع الصوت الجميل والعذب لهذا القارئ والذي حقق نجاح كبير جدا وشهرة كبيرة، حيث نقدم لكم الآن السيرة الذاتية للقارئ إسلام صبحي من ويكيبيديا ودراسته التي يدرسها وبعض المعلومات عنه وجنسيته ومن أي بلد ..
إسلام صبحي اللهم صلي على محمد

المحتويات

من هو اسلام صبحي ويكيبيديا 

منشد ديني مصري , ولد في الخامس والعشرين من سبتمبر عام 1998 , درس في كلية الطب وأدى صوته الجميل وإحساسه الغنائي إلى نهاية عائلته مما دفعه للغناء كما اختار الغناء الديني، حيث أن الغناء من أصعب الألوان في الغناء، إلا أنه كان مبدعًا وأقنع الجميع بموهبته.

ما هي جنسية اسلام صبحي

يحمل القارئ اسلام صبحي الجنسية المصرية ، حيث أن هذا القارئ الشاب صاحب الصوت المميز من مواليد محافظة المنوفية بدلتا مصر في 25 سبتمبر 1998، أي إن القارئ الشاب إسلام صبحي يبلغ من العمر الآن 20 عام، وهو يدرس الآن في كلية الطب جامعة المنوفية المصرية، وقد درس في المرحلة الثانوية في مدرسة حسين عزت الثانوية بمليج شبين الكوم منوفية.

كم عمر القارئ اسلام صبحي , مواليده ؟

من مواليد 25 سبتمبر 1998 , أي أن عمره 20 عام , وهو من مواليد المنوفية في دلتا مصر , وحسب تصريحات  القاري إسلام صبحي على مواقع التواصل يؤكد أن من هواياته قراءة القرآن والإنشاد الديني ويعرف نفسه قارئ قرآن ومنشد، هذا وقد حققت قناة إسلام صبحي الرسمية على اليوتيوب مشاهدات كبيرة وقياسية وصلت لعشرة مليون مشاهد ومستمع للقرآن الكريم بصوت هذا القارئ الشاب.

 

                     
السابق
شعار وزارة التعليم png .. أحسن نسخة من الشعار هنا
التالي
من هو مراد المرابط ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً