سؤال وجواب

من هو اسماعيل مصبح الوائلي ويكيبيديا

من هو اسماعيل مصبح الوائلي ويكيبيديا , هو واحد من الشخصيات البارزة و التي ظهرت في العراق منذ سنوات عديدة , حيث تولى العديد من الوظائف المختلفة في جميع المجالات وتقلد العديد من المناصب السياسية المختلفة , والتي استفاد منها في جميع أنحاء العالم , وهو يعد من الشخصيات التي تحظى باهتمام كبير وقيمة كبيرة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي.

من هو اسماعيل مصبح الوائلي ويكيبيديا

اسماعيل مصبح الوائلي هو شخصية سياسية عراقية هامة , تم اغتياله في 27 سبتمبر 2012 ميلادي ، وهو من رجال السياسة الذين لهم مكانة كبيرة واهتمام كبير بالعراق. إنه أحد أبرز الشخصيات ذات المكانة والقيمة. يعتبر من الأشخاص الذين لهم مكانة في العالم والوطن العربي، وكذلك في مختلف المناطق التي تواجد فيها إسماعيل مصبح، ويعتبر من أبرز الشخصيات التي لها مكانة. ومكانة في جميع أنحاء العالم وفي الوطن العربي، ويعتبر العراق من الدول التي خاضت حروباً قديمة واكتسبت الكثير منها على مدى سنوات مختلفة ومتنوعة، وتعتبر من الدول الخليجية العظيمة. دول العالم العربي.


اغتيال اسماعيل مصبح الوائلي السيرة الذاتية

السياسي العراقي إسماعيل مصبح الوائلي من أبرز الشخصيات ذات القيمة والمكانة المختلفة، وقد حقق إنجازات ونجاحات متنوعة نالت إعجاب مئات الأشخاص في جميع أنحاء العالم والوطن العربي , تم قتله واغتياله في 27 سبتمبر عام 2012م.

                     
السابق
هنا.. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الادنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “تجاري، صناعي، زراعي”
التالي
من اول من دون علم اصول الفقه

اترك تعليقاً