سؤال وجواب

من هو انس الصغير المقتول في سيناء؟

من هو انس الصغير المقتول في سيناء؟ تصدر هذا العنوان عناوين البحث على كافة مواقع الانترنت المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي , حيث يبحث الكثير عن من هو انس الصغير المقتول في سيناء , ونحن نرفق لكم من خلال مثوقع فيرال كافة التفاصيل عن حادثة قتل انس الصغير المقتول في سيناء , حيث اصبح اسمه يتردد بكثرة في الشارع المصري , وفيما يلي نتعرف على التفاصيل .

المحتويات

من هو انس الصغير المقتول في سيناء؟

قام الناشط المعارض عبد الله الشريف بمشاركة مقطع فيديو لأحد عناصر الجيش المصري، وهو بصدد قتل شاب بدم بارد، بمنطقة سيناء شمال شرقي البلاد.
حيث نشر اليوتيوبر المصري عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” مقطع الفيديو، الذي لم يتسن التحقق من صحته، حيث قال: “اتفرجوا على جيش بلدكم وهو بيدبح السيناوية، الشاب أنا سميته أنس الصغير لانه زي ما انتوا شايفين لا دقن ولا شنب لسة خضروا في وشه”.


وأضاف الشريف: “كل يوم جرايم تقطيع الجثث والقتل دي بتحصل من أنجس من خلق ربي”.
وختم الناشط المعارض تغريدته بالقول؛ إن “الفيديو على مسؤوليتي وتحققت منه ومتاح لأي حد يحمله وينشره”.

ما هي قصة الطفل أنس الصغير المقتول في سيناء ؟

صدحت كافة وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بقصة أنس الصغير ، حيث يرغب الكثير من الناس في التعرف على قصة مقتله ، فقد انشرت فيديوهات تظهر فيه قتل عنصر من الجيش المصري للطفل الذي يدعى أنس الصغير في سيناء ، حيث أثارت حالة من الفوضى في الشارع المصري بسبب ما فعله الجيش المصري ، فقد علق الكثير من ناشطين التواصل الاجتماعي بصورة سيئة على ما فعله الجيش المصري.

من هو الصحفي عبد الله الشريف وما علاقته بأنس الصغير المقتول في سيناء

الناشط المعارض عبد الله الشريف هو صحفي مصري معارض لحكم السيسي ، حيث يقوم عبر قناته في اليوتيوب بنشر فيديوهات يفضح فيها ويتكلم عن جرائم الجيش المصري ، وكانت أخر الفيديوهات التي نشرها هو فيديو الطفل أنس الصغير الذي قتل على يد أحد عناصر الجيش المصري في سيناء ، حيث انتشر الفيديو في مصر والوطن العربي وحصل على عدد مشاهدات عالية.

                     
السابق
ماذا يحدث عند ارتفاع معدلات النمو في الدول العربية؟
التالي
كيفية التحويل من كلية لأخرى بعد التنسيق 2022؟

اترك تعليقاً