سؤال وجواب

من هو باسم رزق ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو باسم رزق ويكيبيديا السيرة ترحب بكم زوارنا الكرام في مقالة جديدة لموقع فيرال وشخصية جديدة نتناول التعريف بها ألا وهي شخصية باسم رزق المؤلف الموسيقي الذي يلعب على آلة العود في الحفلات المسرحية فقط ، فمن هو باسم رزق ؟ سنتعرف على ذلك في هذه المقالة الموسيقي وعازف العود باسم رزق زوج الفنانة اللبنانية ورد الخال .

المحتويات

 باسم رزق ويكيبيديا

باسم رزق، هو زوج ورد الخال، وهو مؤلف موسيقي، ويلعب على آلة العود في الحفلات المسرحية فقط ، وهو معروف وله جمهوره العريق في أوروبا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا أكثر من الدول العربية ، وعن كيفية إلتقائه بالفنانة ورد الخال، قال لقاؤنا كان أمراً غريباً وعجيباً، حيث إلتقينا في مناسبة حزينة، حيث إلتقينا في ذكرى رحيل الممثّل اللبنانيّ الشاب عصام بريدي، حيث أن باسم من أصدقائه، كما أنّ عصام صديقيّ وزميلي، فإلتقينا في هذا الزمان والمكان، وأعتقد أن روح عصام هي من جمعتنا لنكمل في هذه الحياة… ذهب عصام، ومهّد لنا الطريق لنصل أنا وباسم إلى مكان نحن نتمناه”.


من هي زوجة باسم رزق ؟

بعد قصة حب حقيقية وعلنية، تزوّج باسم رزق بالممثلة اللبنانية ورد الخال في قبرص ، زواجاً مدنياً، ولقي ترحيباً من جمهورها والأصدقاء، من خلال تعليقات التهنئة التي ملأت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج ورد الخال الاول

ديانة باسم رزق هل هو مسلم ام مسيحي / كم عمر باسم رزق ؟

ديانة ورد الخال مسلمة

 

                     
السابق
ما الذي نصفه ابيض ونصفه اسود اذا تعرض للشمس اصبح احمر واذا تعرض للقمر اصبح اخضر
التالي
من هي هلا رشدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً