اخبار حصرية

من هو بدر دراز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بدر دراز ويكيبيديا السيرة الذاتية

بدر دراز هو بلوجر مشهور وهو أحد المؤثرين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقد انتشر اليوم خبر وفاته على منصات التواصل الاجتماعي بعد معاناته الطويلة مع مرض السرطان، وهو تصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي قبل رحيله بأيام، وذلك المنشور الأخير الذي دونه وهو يطلب فيه حاجته إلى الدواء.


وفاة بدر دراز اليوم

وسيطرت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي متأثرين بموته المفاجئ.

وكان بدر قد أعلن انتصاره على ادمان الكحوليات، وكتب في منشور محتفلا بمرور عام: “النهاردة بقالي سنة بالظبط مبطل كحول الحمد لله”.

ولم يرافقه الفرح طويلا بسبب اعلانه اصابته بمرض السرطان، وبعد معاناة طويلة مع المرض عاد في شهر مارس الماضي معلنا تعافيه من السرطان.

ولكنه فوجئ متابعوه على فيسبوك بمنشور شاركه طلب فيه نوعا من الأدوية المستوردة المسكنة للالام، بعد عودة السرطان بشكل أقوى من المرة الأول لجسده.

رسالة بدر دراز الاخيرة

وكانت رسالته الاخيره بالدعاء له، وكتب: “أنا بطلع في الروح” وطلب مساعدة متابعيه، ولكن أعلن خبر وفاته خلال الاونة الماضية مع حالة من الحزن سيطرت على متابعيه.

مرض بدر دراز

كان قد كشف البلوجر بدر دراز في منشوره الأخير عن مرضه، قائلاً “الوضع يزداد سوءا بصورة مبالغ فيها، معي كارت يثبت أني مريض سرطان، وأتابع في معهد الأورام بأقصى سرعة احتاج الدواء لأن جميع أدوية الألم لا تؤثر في حالتي، الدواء مش بيجيب نتيجة معايا أنا بطلع في الروح”، وهذا ما تكرر كثيراً في جميع منشوراته وكان جزءاً من معاناته الحقيقة مع مرض السرطان الذي ينهش جسده يومياً.

قصة البلوجر بدر دراز

كان قد أثار البلوجر بدر دراز الجدل على موقع فيسبوك و أعلن عن نجاحه في تحدى شخصي وهو توقفه عن تناول الكحوليات والمخدرات، ونشر وقتها صورته قبل وبعد نجاحه في التخلي عن تناول الكحوليات، وبعد تخلصه من الاكتئاب دخل في فبراير الماضي المستشفى بعد علمه بإصابته بمرض السرطان وشفى منه مرة ولكنه عاد لو مجدداً وتوفى متأثراً به اليوم.

سبب وفاة بدر دراز ويكيبيديا

بدر دراز
بدر دراز
                     
السابق
سبب وفاة الفنان يوسف البلوشي من هو الممثل المعتزل ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة بدر دراز ويكيبيديا وش هو؟

اترك تعليقاً