سؤال وجواب

من هو بلال براهيمي ويكيبيديا

من هو بلال براهيمي ويكيبيديا , لاعب كرة قدم فرنسي جزائري محترف , يعتبر من المحترفين في مجال كرة القدم , لديه العديد من الانجازات التي حققها من خلال مسيرته الكروية , وفيما يلي نتعرف على معلومات من هو بلال براهيمي ..

مدرب نيس يتحدث عن صفقة بلال براهيمي - جريدة اللقاء الجزائرية

المحتويات

من هو بلال براهيمي ويكيبيديا

لاعب كرة قدم من فرنسا , من مواليد 14 مارس 2000 يبل من العمر 22 سنة , يلعب فى مركز مهاجم, و لعب مع فريق نادى ميدلزبره, وهو يلعب حالياًً مهاجم فى نادى نيس , وهو يعتبر من اهم الشخصيات الفرنسية التي حققت الكثير من البطولات في مجال كرة القدم هو بيلال الابراهيمي، يعد لاعب كرة قدم الذي يلعب في الدوري الفرنسي الدرجة الاولي، وانضم للكثير من الاندية من ابرزها نادي اومان، نادري ريميس والعديد من الاندية الارخي، يوجد الكثير من لاعبين كرة القدم في فرنسا الذين يمتلكون الكثير من المهارات والاساليب الرياضية المهمة في ادارة المباراة.


كم عمر بلال براهيمي , مواليده ؟

اللاعب الفرنسي بلال براهيمي من ابرز الشخصيات في عالم كرة القدم وهو فرنسي الجنسية، من مواليد عام 2000م اي يبلغ من العمر 22 عاما، يلعب في مركز الهجوم مع نادينيس، انضم الي العديد من الاندية الاخري التي حقق من خلالها التقدم والنجاح والانجازات في مجال كرة القدم، هو فرنسي الجنسية حصل علي العديد من الجوائز الرياضة.

ما هي جنسية بلال براهيمي

يحمل اللاعب بلال براهيمي الجنسيتين الفرنسية والجزائرية , وهو من أمهر لاعبي كرة القدم , وهو لاعب محترف يلعب في مركز مهاجم .

                     
السابق
حل اختبار مهارات جوجل النهائي 2022 Pdf 2021
التالي
مضاد ظفر في اللغة وما معناها ؟

اترك تعليقاً