منوعات

من هو خالد سليم زوج يسرا ؟ و هل فعلا حبها لخالد دفعها للتخلي عن حلم الأمومة؟

خالد سليم زوج يسرا أو زوج يسرا خالد سليم وكيف كانت حياته وتربيته بعد وفاة هشام سليم أمس الخميس 22 سبتمبر 2022 بعد صراع مع مرض السرطان أصيب به في مايو الماضي شقيقه خالد سليم ، وتصدر زوج يسرا الثاني القائمة. وفاة هشام سليم و د. أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وكتب في التعليق: وداعا يا صديقي القديم.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

خالد سليم زوج يسرى

خالد سليم زوج يسرا أو خالد صلاح سليم هو نجل اللاعب صلاح سليم وشقيق الممثل الماهر هشام سليم رغمولد في عائلة مشهورة في عالم الرياضة والفن ، لكنه فضل أن يسلك طريقا مختلفا لأنه رجل أعمال كبير أسس عدة شركات على حسابه الخاص وظل وراء الستار حتى عمل في إعلان فودافون ظهر مع زوجته يسرا وشقيقه هشام ، كما ظهر في أغنية دقات قلبي ثلاث مرات مع المطرب أبو ويسرا مصمم مهرجان الجوية ، ولعب هو وزوجته دورًا في مسلسل الحرب الأهلية ، التي قامت ببطولتها عام 2021.

من هو خالد سليم زوج يسرى؟  هل دفعها حبها لخالد للتخلي عن حلم إنجاب الأطفال؟

حياة زوج يسرى خالد سليم

خالد سليم ، زوج يسرى ، رجل أعمال ومخرج مصري ، ومن الشخصيات المشهورة والمعروفة في المجال الفني وريادة الأعمال ، ولد خالد سليم في 6 نوفمبر 1956 ويبلغ من العمر 66 عامًا حاليًا. هو نجل كابتن كرة القدم ورئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم ، وما زاد شهرته هو شقيقه الأصغر الفنان الماهر هشام صالح سليم سماره الذي درس خالد سليم. في كلية الهندسة ، لكنه لم يمارسها وذهب لإخراجها ، عاش معظم حياته بين ألمانيا ومصر.

تعرف علي:

زواج يسرا وخالد سليم

خالد سليم و يسرا ربطوا قصة حب جميلة منذ الصغر لكونهم جيران في مساكن في مصر الجديدة ، لكن صالح سليم والد خالد رفض بشكل قاطع هذه العلاقة بسبب مشاهد الإغراء التي قدمتها الفنانة يسرا ، وهذا هو ما فرقتهما ، لكنهما تزوجا سرا وسرا لمدة 15 عاما عن الجميع ، وصرحت يسرا لأول مرة أنهما تزوجا بعد ذلك. ولم يُسمح لها بدخول صالة كبار الشخصيات بمطار القاهرة الدولي عندما تسلمت جثة والد خالد سليم قائلة إنها زوجة ابنه.

زوج يسرا الأول

سبق أن تزوجت يسرا من رجل أعمال فلسطيني اسمه فادي الصفدي ، وكان زواجًا سريعًا. تم زواجهما بعد ثلاثة أيام فقط من لقائهما في عام 1993 ، ولكن سرعان ما انتهت العلاقة بينهما بالطلاق.

تزوج خالد سليم من يسرى ولم ينجب

حب يسرا الشديد لزوجها خالد سليم جعلها تفي بمتطلباته بعدم الإنجاب ، على الرغم من استمرار مرحلة الزواج لسنوات عديدة ، إلا أن هذا الزوج لم ينجب حتى الآن. خوف خالد من المستقبل جعله لا يرغب في إنجاب الأطفال ، وأوضحت يسرا في عدة مقابلات أن خالد هو ابنها وشقيقها وصديقها ، الداعم الأكبر لها والسبب الرئيسي لنجاحها.

وفاة هشام سليم صهر يسرا

كتبت الفنانة يسرا عبارات مؤثرة على منصة فيسبوك أمس بعد وفاة الفنان هشام سليم زوج أختها خالد سليم قائلة: “أخي حبيبي صديق حياتي والفرقة وصديقي. صهر خالد صالح سليم في رعاية الله إلا بالله “.

من هو خالد سليم زوج يسرى؟  هل دفعها حبها لخالد للتخلي عن حلم إنجاب الأطفال؟

انظر أيضا:

فيديو جنازة هشام سليم

الفيديو التالي رصدته الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم بعد وفاة شقيقهما هشام سليم

أعادت وفاة هشام سليم المصريين للحديث عن شقيقه خالد سليم زوج يسرا الذي تعرفنا عليه في هذا المقال ، كما أوضحنا سر إخفاء زواجهما لمدة 15 عامًا وسبب عدم الإنجاب.

                     
السابق
كشف من هو رئيس محكمة الجنايات الكبرى في الأردن ويكيبيديا؟
التالي
تعد لغات البرمجة الاجرائية احد انواع اللغات منخفضة المستوى، صحيح أم خطأ؟

اترك تعليقاً