اخبار حصرية

من هو راكان الخضير ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو راكان الخضير.

تعرف الان من هنا من هو راكان الخضير ويكيبيديا السيرة الذاتية، فقد كان هناك الكثير من الاهتمام والبحث في الاونة الاخيرة من قبل الكثير من المواطنين عن راكان الخضير ومن يكون.

معلومات عن راكان الخضير ويكيبيديا.

راكان الخضير هو رئيس تجمع أحرار عشائر الجنوب السوري الذي يتكون من شقين عسكري ومدني، وجيش أحرار العشائر هو الذراع العسكري كما يترأس التجمع على المستوى السياسي راكان الخضير وقائده العسكري هو حسام الكراحشة


من هو راكان الخضير ويكيبيديا السيرة الذاتية

راكان الخضير هو رئيس تجمع أحرار عشائر الجنوب السوري الذي يتكون من شقين عسكري ومدني، وجيش أحرار العشائر هو الذراع العسكري كما يترأس التجمع على المستوى السياسي وقائده العسكري هو حسام الكراحشة.

والخضير مواطن سوري حصل على الجنسية الأردنية مؤخراً، وهو قائد “جيش العشائر” ومقرب من مستشار العاهل الأردني لشؤون العشائر، سعد هايل السرور..

راكان الخضير رئيس تجمع أحرار عشائر الجنوب السوري

اكدت السلطات  الأردنية منحها الجنسية الأردنية لراكان الخضير رئيس تجمع أحرار عشائر الجنوب السوري، والذي يتكون من شقين عسكري ومدني.

وردت وزارة الداخلية على استفسار أحد الصحفيين عبر تطبيق خاص بالاستفسارات، أن “الجنسية الأردنية منحت المذكور أعلاه ضمن أحكام قانون الجنسية الأردنية النافذ”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وكان محتجون في مدينة الرمثا أصدروا بيانا هاجموا فيه الحكومة الأردنية وقالوا إنها منحت الجنسية للخضير.

وجاء في بيان المحتجين أن “عمليات مواجهة التهريب كان يجب لها أن تتم من خلال محاربة زعماء التهريب بالأردن القائمين على إدخال أطنان الدخان والمخدرات من سورية”، مطالبا الحكومة بمحاسبة “زعيم تهريب الدخان والمخدرات القاطن في محافظة المفرق راكان الخضير”.

وكانت الاحتجاجات انطلقت بعد قرار الحكومة بتحديد كميات “السجائر” المسموح بإدخالها من الجانب السوري، والتي أثارت غضب أهالي الرمثا الذين يعتاش عدد كبير منهم على إدخال البضائع من الجانب السوري إلى الجانب الأردني.

 

 

                     
السابق
لطميات على الامام الجواد ٢٠٢٢ لطميات رثاء استشهاد الامام محمد الجواد 2022
التالي
متى اول ايام ذي الحجة 2022 في المغرب الجزائر تونس

اترك تعليقاً