اخبار حصرية

من هو راكان بن ملهي ويكيبيديا وش يرجع جنسيته

المحتويات

معلومات عن راكان بن ملهي

نرحب بكم قراء منصة فيرال من المتابعين للنجم راكان بن ملهي ، حيث نقدم لكم في هذا المقال معلومات عن راكان بن ملهي شاملة للتعرف عليه عن كثب ، فمن هو راكان بن ملهي ؟ ومن أي قبيلة هو ؟ وكم عمره ؟ ومعلومات أخرى .


من هو راكان بن ملهي

كثير من الناس فضوليون حول المشاهير السعوديين ، وخاصة أولئك الذين حققوا النجاح ، والمجتمع السعودي فخور بهم ، ومن هؤلاء المشاهير الشاعر راكان بن ملهي ، وإنجازاته الشعرية والعلمية الكثيرة نشارككم فيما يلي معلومات عن هذا الشاعر الشهير الذي يعد فخراً للمملكة .

من وين راكان بن ملهي من اي قبيلة

راكان بن ملهي شاب سعودي طموح في مقتبل العمر يهوي كتابة والقاء الشعر السعودي، يشارك في برنامج كاريزما على قناة الواقع، حيث نشر أول تغريدة له بعد الاشتراك في المسابقة طالبا من الجماهير السعودية دعمه.

المتسابق راكان بن ملهي

شارك الشاعر السعودي راكان بن ملهي، في عدة مسابات شعرية ،وكان له الظهور الأمثل على شاشات التلفزيون حيث أنه من أفضل المنافسين في الشعر ، و ظهرت الكثير من الصفحات على منصة تويتر تحمل اسم الشاعر، من أجل دعمه على الفوز وتشجيعه، للفوز في برامجه التي يشارك فيها، ومن هذه البرامج هو برنامج، كاريزما الذي شارك فيه الشاعر راكان بن ملهي، حيث تابع راكان مع جمهوره، ويطلعهم على مواعيد حلقات البرامج من أجل دعمه ومؤازرته للفوز في برنامج كاريزما للشعر الذي أقامته المملكة العربية السعودية.

راكان بن ملهي العرجاني

يرجع لقبيلة العرجاني، وهي من إحدى القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية، وترجع أصول هذه القبيلة إلى قبيلة قحطان، حيث أن سكان المملكة العربية السعودية، مكونين من مجموعة من القبائل، التي سكنت شبه الجزير العربية منذ القدم، وتفرعت قبلية راكان بن ملهي، مجموعة كبيرة من العائلات في المملكة العربية السعودية.

راكان بن ملهي كم عمره

راكان بن ملهي وعمر بن هذال

قصة راكان بن ملهي نجم كاريزما

راكان بن ملهي هو شاعر سعودي شاب يشارك في برنامج مسابقات على قناة الواقع يسمي كاريزما، حيث أنشئت العديد من الصفحات على موقع تويتر من أجل دعمه للفوز في هذا البرنامج.

وقال راكان بن ملهي في تغريدته بتاريخ 7 أغسطس: ” أعج الله مسائكم بكل خير جميعاً، بعد ساعات من الان ينطلق برنامج كاريزما واسال الله لي و لـ زملائي المشاركين التوفيق ، وباذن الله نظهر بالشكل المأمول على شاشة الواقع، تعقيب بسيط بخصوص الرسايل من يود الانضمام الى دعم راكان بن ملهي، يضيف حساب الدعم ويتواصل معهم: “@da3m_Rakan”

حساب راكان بن ملهي تويتر:

حساب راكان بن ملهي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هو: @Rakaan255

شعر راكان بن ملهي:

راكان بن ملهي انستقرام

من هو راكان بن ملهي ويكيبيديا وش يرجع جنسيته 1
                     
السابق
قصة مسلسل ايفوريا ويكيبيديا
التالي
اقرب مطعم من موقعي

اترك تعليقاً