سؤال وجواب

من هو زوج الفنانة صبا ابراهيم ويكيبيديا زيد الراشد؟

المحتويات

من هو زوج الفنانة صبا ابراهيم ويكيبيديا زيد الراشد؟

زيد الراشد فنان عراقي يُعتبر من أبرز الفنانين العرب ، وقد حصدت أغانيه أكثر من 12 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ عام 2015، سنتعرف في هذا المقال على معلومات زيد الراشد وهو زوج الفنانة صبا ابراهيم، وقد لمع اسمه خلال الساعات الماضية من قبل الجمهور الذي يبحث عن معلومات للتعرف على زوج الفنانة صبا ابراهيم.

من هو زوج الفنانة صبا ابراهيم؟

هو زيد الراشد.


معلومات عن زيد الراشد زوج الفنانة صبا ابراهيم

فنان مشهور ومنذ أن أطلق أغنيته الأولى ، أصبح لديه ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صوته الجميل وأسلوبه الغنائي الشعبي. أحب اللهجة العراقية في الوطن العربي وخارجه.

كم عمر زيد الراشد زوج الفنانة صبا ابراهيم

الأربعينيات من عمره.

ما هي ديانة زيد الراشد هل هو مسلم او مسيحي؟

يعتنق الإسلام لأنه فنان مشهور.

جنسية زيد الراشد من وين اي بلد ؟

هو من مواليد البصرة في الجمهورية العراقية ويحمل الجنسية العراقية، ويقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العراق.

معلومات عن زيد الراشد ويكيبيديا

بدأ الفنان زيد راشد حياتة الفنية في العام 2015 حتى الوقت الحالي يعتنق الديانة الاسلامية ويتحدث اللغة العربية وتنقل بين كثير من المناطق العربية كما ان للفنان زيد شهرة بين الناس في العراق وحصل على جوائز وهدايا فنية متعددة كثيرة يعتبر من الناس الذين لهم المكانة في مختلف الدول العربية، يعتبر من الناس الذين لهم المكانة في كافة دول الخليج العربي ومنهم في العراق العربي.

المغني زيد راشد يتحدث بالعديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية ولة العديد من الاعمال التي تابعها الجمهور في مختلف الدول العربية كما ان للفنان زيد شعبية في العراق ومختلف الدول العربية، وامتلك الصوت الفني الرنان في الغناء العربي ولة اهتمام بين الجمهولر منذ سنوات متعددة من النشاط الفني، يعتبر من النجوم التي لها مكانة وحظي باهتمام عربي كبير.

زيد راشد السيرة الذاتية 

يعد الفنان زيد الراشد من المطربين الذين لهم المكانة في الخليج العربي كما ان لة الكثير من المعجبين في مختلف الدول العربية من مواليد البصرة في العراق ولة شعبية بين الجمهور على مدار اوقات مختلفة كثيرة يعتبر من الناس الذين لهم المكانة في مختلف الدول العربية واحيى كثير من الحفلات والعديد من الاحتفالات على مدار اوقات مختلفة كثيرة، يعتبر الفنان زيد الراشد من النجوم التي لها شعبية بين الناس في الخليج العربي على مدار اوقات مختلفة كثيرة، ويحمل ايضا الجنسية الامريكية وتنقل بين كثير من المناطق والعديد من الاماكن المختلفة في العالم العربي.

اليكم نقدم لكم اهم المعلومات والسيرة الذاتية للفنان زيد الراشد ويكيبيديا :

الاسم: زيد الراشد.

مكان الميلاد: البصرة العراق.

العمر: ما يقارب 45 عام.

الجنسية: الأمريكية، العراق. 

بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية. 

الدين: الإسلام. 

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: صبا ابراهيم. 

اللغات: العربية والإنجليزية.

المهنة: مغني . 

سنوات النشاط: 2015

من هي صبا ابراهيم زوجة زيد الراشد ويكيبيديا 

الفنان العراقي زيد راشد أعلن عن زواجه من الممثلة العراقية الشهيرة صبا إبراهيم، والتي تعتبر من أبرز نجوم التلفزيون العراقي منذ عام 1998م، حيث إنتقلت إلى سوريا سنة 2003م، على أثر الحرب الأميركية في العراق، ومن ثم عادت إلى العرق سنة 2012م، بسبب الثورة السورية، فقد شاركت في كثير من الأعمال السينمائية والمسرحيات والبرامج التلفزيونية على مدار أكثر من 25 عام، فهي واحدة من نجوم التلفزيون العراقي، فقد بدأت مسيرتها عام 1998م، فقد شاركت في أكثر من عشرين مسلسل عراقي ناجح، ولديها جمهور كبير في مواقع التواصل الاجتماعي. 

من هي صبا ابراهيم ويكيبيديا 

تعتبر الفنانه صبا ابراهيم هي ممثلة عراقية بدأت مسيرتها الإبداعية في التسعينيات ، انضمت إلى الحركة الفنية السورية وشاركت في إنتاجاتها المسرحية والتلفزيونية، من أبرز مسلسلاتها ( خارطة الطريق) و( وكر الذيب) و( حتى تنام ) (طيور فوق أشرعة الجحيم) ، (مطلوب رجال)، والعديد من الأعمال الأخرى، وهي خريجة معهد الفنون الجميلة (بغداد) ،حيث كانت انطلاقتها في العام 19988 بظهورها الاول مع الفنان حاتم العراقي في فيديو كليب «شكد تحبني» وبعدها تلقت دعم لموهبتها من قبل الفنان محسن العلي والمخرجين جلال كامل ونبيل يوسف حيث قامت بأعمال في التلفزيون والمسرح ،وثم انتقلت للعيش مع عائلتها في سوريا عام 2003 قبل الحرب الأمريكية على العراق وبعد وفاة والدتها عادت إلى العراق للإستقرار عام 2012. 

صبا ابراهيم السيرة الذاتية

صبا إبراهيم هي ممثلة عراقية، من مواليد 26 تشرين الثاني 1982، يعرف بان الفنانة بلغت من عمرها 39 عامًا، وكما قام الفنان العراقي تحدث عن زواجه من الفنانة العراقية المشهورة صبا إبراهيم، والتي تعتبر من أبرز نجمات التلفزيون العراقيات، حيث انتقلت إلى سوريا بسبب الحرب الأمريكية على العراق وحيث استمرت في حياتها الاعلامية لأكثر من 25 عامًا، وتعتبر الفنانة صبا إبراهيم تعتبر واحدة من نجوم التلفزيون العراقي فمنذ أن بدأت مسيرتها عم 1998 وهي تتألق قد شاركت في أكثر من 20 مسلسل عراقي وسوري، والسيرة الذاتيه للفنانه صبا ابرهيم هي كالتالي:

الاسم: صبا إبراهيم.

تاريخ الميلاد: 26/نوفمبر/ 1982.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: زيد الراشد

المهنة: ممثلة وإعلامية.

سنوات النشاط: 1998- إلى الآن.

أبرز أعمالها: رسائل من رجل ميت.

مكان الولادة: العراق

الجنسية: العراقية

اللغات: العربية الإنجليزية

للغة الأم: العربية اللهجة العراقية

كم عمر صبا ابراهيم؟

العمر: 39 عام.

حسابات زيد الراشد وصبا ابراهيم 

يتابع الكثير من محبي الثنائي الجميل صبا وزوجها زيد الراشد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وصل إلى أكثر من 12 مليون متابع على منصة اليوتيوب ، يمتلك الفنان زيد إبراهيم العديد من الحسابات على منصة اليوتيوب وهي Instagram. فيسبوك. موقع يوتيوب. Snapchat.

 
                     
السابق
ال سيف وش يرجعون – موقع استفيد
التالي
ما هي الكليات النظريه لعلمي علوم؟

اترك تعليقاً