سؤال وجواب

من هو زوج ياسمين الخطيب ويكيبيديا وكم طوله ؟

تسائل جمهور الإعلامية ياسمين الخطيب تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة من حفل زفاف الإعلامية ياسمين الخطيب، الذي أقيم مساء اليوم، في فندق Royal Maxim Palace Kempinski Cairo، واقتصر الحفل على حضور عدد من الأصدقاء والمقربين من نجوم الفن ورجال الأعمال، بالاضافة إلى عدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

وتسائل العديد من الجمهور عن زوج ياسمين الخطيب الجديد بعد أن تعددت زيجاتها عدة مرات من قبل، فيستعرض لكم “لايف نيوز” مجموعة من المعلومات عنه.


من هو زوج ياسمين الخطيب الجديد

  • رجل أعمال في مجال المقاولات.
  • يقوم بتشييد مولا تجاريا في العاصمة الإدارية
  • أشهر رجال الأعمال في مجال المقاولات والبناء.
  • يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة امتلاك العقارية.
  • لديه العديد من المشروعات الهامة أبرزها بناء أكبر مول تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

سبق أن اعلنت الإعلامية الخطيب لجمهورها حول علاقتها الجديدة وارتباطها بشخص ما ولكن لم تكشف عن هويته ، فقد نشرت عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص، وعلقت عليها : لقيت الطبطبة.

ياسمين الخطيب من هي؟

ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب ولدت لأب مصري وأم تركية لبنانية في عام 1981، وتعمل كمقدمة برنامج على قناة النهار بعنوان “ونقول كمان”، يركز على العديد من القضايا المتعلقة بالمجتمع التي تثير حالة من الجدل حولها.

بدأت عملها في برنامج على قناة روتانا مصرية، عبر تقديم فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، كما أنها زاملت الإعلامي تامر أمين لمدة سنة ونصف في تقديم حلقة أسبوعية «من الآخر»، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية.

أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب “التاريخ الدموي”، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب “ولاد المرة” الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
من هو الفنان عبدالامام عبدالله ويكيبيديا ومن زوجته ؟
التالي
من هي شهرزاد في برنامج انت مين ؟ ( من تكون )

اترك تعليقاً